شاهد: رسالة "كوبر" لـ باسم مرسي

أشاد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، باعتذار باسم مرسي على الهواء مباشرة، موضحًا أنه من الطبيعي وقوع الشخص في أخطاء، لكن من الصعب الاعتراف بها أمام الناس، مطالبًا إياه بالتدريب والاجتهاد والتقدم إلى مستوى جيد خلال الفترة المُقبلة.

أوضح “كوبر” خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر، بقناة “ON Sport”، مساء الإثنين، أنه من الوارد عودة “باسم” إلى صفوف الفريق في حال ظهوره بمستوى جيد في مباريات الدوري العام، مؤكدًا بقوله: “مفيش مشكلة مع باسم ولا أي لاعب تاني”.

كان باسم مرسي، اعتذر لـ”كوبر”، خلال مكالمة هاتفية مع سيف زاهر، عما بدر منه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه وقع في أخطاء نتيجة قلة الخبرات، وليس عيبًا على الفرد أن يعترف بالأخطاء التي وقع فيها.

قال “مرسي”، إنه يبلغ من العمر 25 عامًا، والتقدّم في السن يُساهم في اكتساب الخبرات الواسعة التي تنقذه من الوقوع في الأخطاء، مؤكدًا أنه في حال انضمامه للمنتخب مُجددًا، سوف يلتزم بالتدريب وتعليمات الجهاز الفني، قائلًا: “هرجع للشغل تاني ومش هتكلم”.

أكد أنه كان دائم التواصل مع الجهاز الفني اللاعبين قبل وبعد مباريات المنتخب، للاطمئنان على أحوال الفريق وتقديم التهنئة لهم بالفوز، موضحًا أنه بات مُدركًا حاليًا للأوقات المُناسبة التي يُطلق فيها التصريحات، حيث إن الإعلام كان يتصيد له الأخطاء في أغلب الأحيان، قائلًا: “عرفت اتكلم امتى واسكت امتى”.

أشار “مرسي” إلى أنه يخضع للتدريب مرتين على مدار اليوم، بهدف اكتساب مستواه مُجددًا، والظهور بأداءٍ جيد داخل المستطيل الأخضر.

في سياق متصل، حرص لاعب نادي الزمالك على تهنئة الجهاز الفني والشعب المصري، بمناسبة الفوز على منتخب الكونغو، موضحًا أن الفريق بذل مجهودًا ضخمًا طول عامين ونصف تقريبًا من أجل الوصول إلى مونديال كأس العالم، لافتًا إلى أنه احتفل مع المواطنين في الشوارع، قائلًا: “كأن عيد بالنسبة لي”.

https://www.youtube.com/watch?v=DzDSxtFMVGU