تفاصيل برنامج "هشتجة" لـ جيلان علاء على "نغم FM"

أحمد حسين صوان

تستعد الإذاعية جيلان علاء، لتقديم برنامج اجتماعي لايت جديد، عبر آثير إذاعة “نغم FM”، يحمل اسم “هشتجة”، وذلك بداية من غد الإثنين، في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

قال مصطفى سعيد، رئيس إذاعة “نغم FM” في تصريح لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الأحد، إن برنامج “هشتجة” الذي تنطلق أولى حلقاته من الغد، سوف يُذاع ثلاثة أيام على مدار الأسبوع، من الإثنين حتى الأربعاء، ولمدة ساعة واحدة، من الثانية إلى الثالثة عصرًا.

أوضح “سعيد” أن جيلان علاء ستتناول عبر البرنامج أهم الأحداث الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرز الوسوم “الهاشتاج” التي تُلقى انتشارًا من قِبل رواد “السوشيال ميديا” ومناقشتها مع الجمهور والتفاعل معهم على مدار الحلقة.

تابع أنها سوف تستعرض الأمور كافة التي تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن تدشين “تريند” خاص بالبرنامج وبالمحطة، سوف تُعلن عنه للجمهور في أثناء الحلقة للتفاعل معه، مُشيرًا إلى استضافة نجوم “السوشيال ميديا” ومحاورتهم في البرنامج على الهواء مباشرة.

يذكر أن جيلان علاء كانت تُقدم البرنامج الصباحي لـ”نغم FM”، “أول ما تقوم من النوم” مع الإذاعي خالد جواد، إلا أنها تركت البرنامج مؤخرًا لتستعد لتجربة إذاعية جديدة عبر المحطة نفسها.