شاهد: كيف ودع معتز الدمرداش جمهور "90 دقيقة"؟

أحمد شعبان

أعلن الإعلامي معتز الدمرداش أن اليوم السبت يشهد آخر حلقة له في برنامج “90 دقيقة”، الذي يبث عبر فضائية “المحور”، مؤكدًا على أن للبرنامج وللقناة مكانة خاصة لديه، مضيفًا: “شرفت بالعمل في القناة وقت بدء البرنامج عام 2006 إلى عام 2011، وتركتها ثم تعاقدت معها منذ عام، واليوم ينتهي التعاقد”.

تابع “الدمرداش”: “هقول في سياق الحلقة السبب الأساسي الللي خلاني مكملش وأجدد العقد، وسيعلن مالك القناة السبب، خلال استضافتي له”، مشيرًا إلى أن تركه للقناة لم يؤثر على حالة الود بينه وبين مالك القناة أو من يعملون بها، مضيفًا أن “هناك بديل لأي حد، والمؤسسات تبقى راسخة وثابتة بالرغم من رحيل الأشخاص”.

ووجه مقدم برنامج “90 دقيقة” الشكر لمالك القناة حسن راتب، وفريق عمل البرنامج، متابعًا: “مش مبسوط إني ماشي لأن البرنامج كان ثمرة كفاح طويل بدأت عام 2006، لكن في نفس الوقت مبسوط بهذه التجربة، ويفضل المشاهد على رأسي وأتمنى إني أقدمله إعلام مهني في أي مكان أروحه”.

ولم يكشف “الدمرداش” عن محطته الإعلامية القادمة، مضيفًا :”لسة معرفش القناة اللي هروحها، أو نوعية المشروع الإعلامي”، موضحًا أنه سوف يكشف عن ذلك للصحافة خلال الأسابيع المقبلة، كما عرض عدة تقارير استعرضت حصاد عام كامل من البرنامج، وأبرز من حاورهم “الدمرداش”، والموضوعات والقضايا التي تطرق لها.