هدية حسن راتب لـ معتز الدمرداش في آخر حلقات "90 دقيقة" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان
 
يُقدّم الإعلامي معتز الدمرداش، حلقة خاصة مساء اليوم السبت، من برنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر قناة “المحور”، حيث إنها ستكون الأخيرة له في مشوار “المحور”، لذلك استضاف مقدم البرنامج، الدكتور حسن راتب مالك القناة ليتناقش معه في العديد من القضايا لاسيما الإعلام.
رصد “إعلام دوت أورج” كواليس الحلقة الأخيرة لـ”الدمرداش” في “90 دقيقة”، حيث أجرى مُقدم البرنامج حوارًا مع حسن راتب، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، ليُعرض في الثامنة مساء اليوم.

منح حسن راتب، معتز الدمرداش، جائزة “أوسكار المحور” في أخر الحلقة الأخيرة في مشوار مُقدم البرنامج في “90 دقيقة”، قائلًا: “أنت تستحق الجائزة عن جدارة، أنت رجل إعلامي متميز”.

تصوير: شريف عبد ربه

 

قال “راتب” إن معتز الدمرداش، يُعد أحد من أهم إعلاميي الـ”توك شو” في مصر، وتناول قضايا اجتماعية هامة في السنة الأخيرة، مثل “إلهام” المعروفة إعلامية بـ”بائعة الكتب” ومريم فتح الباب إحدى أوائل الثانوية العامة، مُتابعًا بقوله: “مش معنى إن عقدك انتهى إن العلاقات الإنسانية انتهت”.
من جانبه، أعرب معتز الدمرداش، عن سعادته بإنهاء مشواره في “90 دقيقة” بإجراء حوار مع مالك القناة، لاسيما أنه لم يستضيفه في البرنامج طول العام الأخير، مُتمنيًا أن يكون “90 دقيقة” في مُقدمة البرامج ويحظى بالمصداقية التي اعتاد عليها المشاهد منذ 2006.