فساتين النجمات بين الافتتاح والختام.. مقارنة بالصور

نورا مجدي

شهدت مدينة الجونة افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية 22 سبتمبر، وقد تألق العديد من الفنانين والفنانات للظهور بأفضل إطلالة خلال حفل الافتتاح.

ومع استمرار المهرجان وصولا لحفل الختام الذي انتهى مساء اليوم الجمعة 29 سبتمبر، ظهرت العديد من الفنانات بإطلالة جديدة حرصت من خلالها على الظهور بشكل أفضل، من الافتتاح، حيث حاولت كل فنانة أن تخطف الأضواء بفستانها.

فيما يلي مقارنة صغيرة بين إطلالات النجمات، في حفلي الافتتاح والختام، يبرزها “إعلام دوت أورج” فيما يلي:

-ظهرت الفنانات بشكل أكثر إبهارًا باختيارهِن للألوان الزاهية والتصميمات الملائمة لطبيعة الحفل والمكان.

– ألوان الأحمر والأخضر والوردي كانت الاختيار الأكثر شيوعًا في فساتين الفنانات خلال حفل الختام.

– بعد تعرض الفنانة ياسمين صبري لعدة انتقادات بسبب إطلالتها الأولى بفستان ذهبي اللون فاجئت الجميع في حفل الختام بإطلالة أكثر تميزًا من خلال فستان أخضر ذو إطلالة مختلفة بدت ملائمة عليها بشكل أكبر.

-ظهرت الفنانة كندة علوش بفستان أخضر منحها إطلالة أفضل من الإطلالة السابقة حيث تعرضت للنقد الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي في حفل الافتتاح بسبب تغير ملامح وجهها بشكل أثار عدة تساؤلات.

-أما الفنانات نيللي كريم ودرة قررتا التغلب على مشكلة الهواء الشديد التي تعرض لها الجميع في حفل الافتتاح فظهرت كل منهما بـ (jumpsuit) تفاديا للهواء، وكان اختيارًا موفقًا.

-كما تسبب الهواء الشديد في حفل الافتتاح لتغيير تصفيفات شعر الفنانات حيث ظهر معظمهم بتصفيفات شعر مرفوعة، تفاديًا لما حدث معهما في الحفل السابق، حيث أثر الهواء على شعرهن.

-حافظت الفنانة شيرين رضا على اختيار لون فستانها الأسود لكنها ظهرت بفستان قصير في حفل الختام، بعكس الطويل في الافتتاح.