خلود زهران تهاجم "الاشتراكيين الثوريين": تتحدى أخلاقيات المجتمع

شنت الإعلامية خلود زهران، هجومًا عنيفًا على حركة “الاشتراكيين الثوريين”، لتضامنها مع المثليين ودعم حقوقهم في الاختلاف والتنوع، موضحة أنه ليس من المقبول دعم قضايا تُخالف الأديان السماوية وتقاليد وقيم المجتمع المصري، قائلة: “قضية المثليين بتهز عرش السماوات”.

قالت “زهران” عبر برنامج “هذا الصباح” الذي يُبث عبر قناة “إكسترا نيوز”، صباح اليوم الخميس، إن هذه النوعية من القضايا تكشف الأفكار الحقيقية للجماعات والحركات، بينهم “الاشتراكيين الثوريين” والتي تسعى طول الوقت إلى نشر الفوضى في البلاد، من خلال استغلال احتياجات الطبقات الكادحة وتنظيم وقفات احتجاجية وتحريض العمال على الإضراب وتوقف حركة الإنتاج في المصانع، متسائلة عن علاقة أفكار هذه الحركة بقضية المثليين.

أوضحت أن الحرية لها حدود مرتبطة بأخلاقيات مُعينة، لذلك لا يمكن دعم قضية المثليين، إذ أن “الاشتراكيين الثوريين” تتحدى القيم والأخلاق التي نشأ عليها الشعب المصري، مُطالبة الدولة والمجتمع بضرورة التصدي لهذه الأفكار، فضلًا عن مواجهة تحريضهم على الفوضى، لافتة إلى احتمالية انقسام الآراء تجاه بعض القضايا أو آليات التنفيذ لكن هناك قضايا لا يمكن دعمها بأي شكل على الإطلاق.

كانت حركة “الاشتراكيين الثوريين” أصدرت بيانًا تدعم فيه المثليين في حق الاختلاف والتنوع، وأكدت دفاعها عن المُضطهدين بسبب الجنس أو الميول الجنسية”.