شاهد: سبب تأخر زواج شريف مدكور

تساءل الإعلامي شريف مدكور، عن الأسباب التي تدفع الزوجة إلى الإنجاب، رغم افتقادها القدرة في أغلب الأحيان على تحمل مسؤولية تربية الأطفال، قائلًا: “بتعذبي العيال معاكي”، مُطالبًا إياها بضرورة تثقيف ذاتها في مجال تربية الأبناء ومهارة التعامل معاهم.

كشف “مدكور” خلال برنامجه “شارع شريف” الذي يُبث عبر قناة “النهار”، مساء اليوم الأربعاء، سبب تأخر زواجه حتى الآن، رغم بلوغه سن الـ45، موضحًا أنه ليس قادرًا على التعامل مع الأطفال، وتحمل مسؤوليتهم وتربيتهم على الأخلاق الحميدة، لاسيما في ظل مجتمع تنتشر فيه أزمات أخلاقية، قائلًا: “مش عاوز أجيب بنت تخاف تمشي في الشارع علشان حد يتحرش بها، ومش عاوز أجيب ولد يرجع لي البيت محشش.. المجتمع عقدني”.

أوضح أنه يُشارك أطفال البرنامج ويتفاعل معهم جيدًا، لكن لا تتجاوز المدة ساعة واحدة، مؤكدًا أنه ليس قادرًا أو غير مُستعد لتحمل مسئولية الأطفال وتربيتهم، قائلًا: “مش عاوز أجيب ناس أعذبها في الدنيا”.

تابع “مدكور” أنه كان يرغب في شراء كلب، منذ عام تقريبًا، لكن يتم إرجاء هذا القرار من حينٍ لآخر، اعتقادًا منه بأنه يفتقد القدرة على تحمل مسؤوليته والاعتناء به، قائلًا: “إزاي بقى اطلع إنسان صالح في مجتمع صعب؟”.