سميرة أحمد تتبرع بملابسها لصالح صندوق "تحيا مصر" - E3lam.Com

أعلنت الفنانة سميرة أحمد عن تبرعها بجميع ملابس أعمالها الفنية خلال مشوارها الفني في مزاد إلى صندوق تحيا مصر، وذلك خلال احتفالية كبيرة ستقام في نادى الجزيرة مساء 13 أكتوبر المُقبل، وفقًا لـ”اليوم السابع“.

قالت سميرة أحمد، إن الفكرة أتت لها من شدة حبها لبلدها مصر ولجيشها العظيم، فقررت أن تخلد ذكرى جميلة تحفز بها المصريين على الاقتداء بها، خاصة وأن هناك الكثير من أصحابها شجعوها على فعل ذلك.

وتابعت سميرة أحمد أنها لم تستثن أيا من فساتينها وجميع ملابسها التى يصعب عدها، والتي احتفظت بها طول مشوارها الفنى رغم حبها الشديد وارتباطها بها، فحب بلدها ووطنها أكثر وأغلى، كما أنها ستضع صورة من العمل الفني الذي ارتدت فيه الفستان لتذكر الجمهور به.

ووجهت الفنانة القديرة رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قالت فيها “تبرعي هذا فى حب مصر ولصندوق تحيا مصر”.

وأضافت سميرة أحمد أنه من ضمن المدعويين لتلك الاحتفالية الكبيرة الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والسفير أحمد بن عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية، ومحمد العشماوي الرئيس التنفيذي لصندوق تحيا مصر، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، والفنانة نبيلة عبيد، والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، ومجموعة كبيرة الفنانين والفنانات الذين أثقلوا العالم بفنهم الجميل.

وقالت الفنانة القديرة سميرة أحمد إن القاعة التى سيجرى فيها احتفال التبرع بجميع ملابسها إلى صندوق تحيا مصر، من تصميم ابن أخيها مهندس الديكور الفنان سامر بهجت.