سبب الغضب من أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة - E3lam.Com

أثار ظهور الفنان أحمد الفيشاوي، خلال حفل افتتاح الدورة الأولى، لمهرجان الجونة السينمائي استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لبعض المشاهير والإعلاميين، الذين وصفوه بأنه “غير مسئول”، و”عشوائي”، فيما رجح البعض أنه كان سكرانًا، ولا يعي ما يفعله.

كان “الفيشاوي” قد بدرت منه عدة أفعال “غير مسئولة” أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من مشاهدي حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، منذ وصوله على “الريد كاربت”، وحتى حفل الافتتاح، حيث بدأ في الخروج عن النص، وترك مقعده لممازحة مقدم الحفل الفنان أحمد فهمي، الذي حذر بدوره منه السيدات قائلًا: “الفيشاوي مبيرحمش حاجة”.

كما أحرج فريق عمل “الشيخ جاكسون”، أثناء استلام الجائزة، لذهابه الحمام، حسبما ذٌكر وقتها، وصعد على المسرح بعدها لوحده، محرجًا مقدمة الحفل، قائلًا: “يا رب نشوف الفيلم على الشاشة الخرا دي”.

بالإضافة لتعليق الفنان عادل إمام عليه أثناء تكريمه قائلًا: “الواد ده كداب بيقول شعري زي أبو عوف”.

هاجم عددًا من المشاهير “الفيشاوي” على “تويتر”، ومنهم الإعلامي عمرو أديب قائلًا: “أحمد الفيشاوي لم يعد مسئول عن أفعاله أحمد الفيشاوي قليل الادب”، وكذلك الإعلامي أسامة منير الذي كتب: “أحمد الفيشاوي عيب عليك وعلى أخلاقك.. حقيقي قليل الأدب وغير محترم وتافه”.

فيما هاجمه أيضًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تعليقاتهم: