تعرف على مقدمي البث التلفزيوني لمهرجان "الجونة" السينمائي

إسلام وهبان

بدأت منذ قليل أولى فعاليات مهرجان “الجونة” السينمائي، في دورته الأولى، والتي ستقام في الفترة من 22 سبتمبر، حتى 29 من الشهر نفسه، وتبثها قناة “ON E”، لحظة بلحظة عبر شاشتها.

إعلام دوت أورج يرصد أسماء مقدمي البث التلفزيوني الأول للمهرجان، وذلك من خلال المعلومات التالية:

1- يارا الجندي

بدأت شهرتها عام 2008 بعد انضمامها لإذاعة “نجوم أف أم”، ومن أشهر البرامج التى قدمتها برنامج “عيش صباحك” حيث شاركها التقديم مروان قدرى وهو من أشهر البرامج الصباحية على الراديو، وتقدم الآن برنامجها الأسبوعي “عيش صباحك”، الذي يبث كل ثلاثاء ويهتم بكل ما يخص المرأة.

2- شريف نور الدين

قدم العديد من البرامج أحدثها برنامج “on screen”، الذي يبث عبر شاشة “ON E”، بالإضافة إلى برنامج “بحب السيما”، عبر إذاعة “نجوم إف إم”.

3- كارين فهمي

حصلت على ملكت جمال مصر عام 1998، وعملت لفترة كموديل بالإعلانات والأغاني والتي من أشهرها أغنية “سهروني الليل” للفنان راغب علامة، وشاركت في تقديم برنامج “صباحك سكر زيادة” عبر شاشة “O Tv”، لكنها توقفت عن تقديم البرامج بعد ذلك.

4- أميرة العدلي

قدمت العديد من البرامج على قنوات روتانا مثل برنامج “توب 20” وبرنامج “شوبيز” وأخرهم برنامج “عرب وود” المذاع على قناة روتانا سينما، وانتقلت مؤخرا إلي قناة الغد العربي لتقديم برنامج “يوم جديد.

5- كريم صبحي

ممثل ومقدم برامج، عمل كمذيع بقناة نايل سينما حيث شارك في تقديم برنامج “ستوديو مصر” وتغطيات مختلف المهرجانات الفنية في العالم. دخل مجال التمتيل فشارك في عدد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل “سبع أرواح”، و”كلمة سر”، “أبو البنات”، ومسلسل “ابن موت”