ريهام سعيد: "اللي هيقف ضد قضية ميرنا يبقى كافر"

نورا مجدي 
عرضت الإعلامية ريهام سعيد جريمة ارتكبتها سيدة مع ابنة أحد أقاربها، حيث قامت السيدة بوضع طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات في برميل ممتلئ بالمياه محاولة إغراقها، ثم وضعتها في جوال وقامت بدفنها حية في حفرة قامت بحفرها.
وقالت والدة الطفلة في حوارها مع الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” المذاع على شاشة النهار، إن المتهمة هي زوجة عم الطفلة الضحية، وكانت هناك خلافات قبل قتل الطفلة بـ 3 شهور.
وأوضحت أن القاتلة كانت تريد عمل “صرف صحي” لمنزلها فاعترض والد الطفلة على الحفر لأن الأرض التي يتم حفرها هي أرض شقيقته، وطلب أخذ الإذن منها مسبقا، فاعترضت السيدة وقامت بلطمه على وجهه وتوبيخه، ففقد أعصابه وأهانها ومع تدخل زوجها تم حل الأزمة وقامت بحفر الأرض وفعلت ما تريد.
تابعت والدة الطفلة “ميرنا” أن زوجة عم الطفلة كانت تحبها لذلك هي تجهل السبب الذي دفعها لارتكاب جريمتها، موضحة أنها قامت بوضع الألعاب في البرميل لتضع الطفلة بداخله وتغرقها بالمياه.
وذكرت أن رجال الشرطة حققوا في غياب الطفلة ووجدوها واعترفت زوجة العم بارتكاب جريمتها، حيث كانت توهم الأطفال بالمكان المجاور أنها تقوم بالتنظيف، وكانت تحضر المياه لتساعدها على الحفر وقامت بحفر حفرة عميقة لتضع الطفلة  التي لم تكمل عامها الخامس بداخلها.
.
من جانبها، علقت ريهام سعيد مؤكدة أن تلك السيدة القاتلة لا بد أن تُدفن حية لتتعذب كما فعلت مع الطفلة، لأن إعدامها شنقا لن يدع مجالا لتعذيبها، وتابعت “تخيلوا دي لو طلعلها شهادة إنها مجنونة ولا اتسجنت 15 سنة بس وخرجت، أي محامي هياخد القضية دي ويدافع عن الست دي يبقى كافر”.