الليثي يتعاون مع "تواصل" بمؤسسة "واحد من الناس" - E3lam.Com

شريف عبد ربه

عقدت مجموعة “تواصل” إحدى الشركات التابعة لـ”فالكون جروب” والتي يترأس مجلس إدارتها شريف خالد، مؤتمرًا صحفيًا، مساء اليوم الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل صفقة شراء مجموعة قنوات “الحياة”.

وتواجد الإعلامي عمرو الليثي في حفل شبكة “الحياة” لتوقيع بروتوكول تعاون مع مجلس إدارة شبكة “تواصل”، ممثلا لمؤسسة “واحد من الناس”، لتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية، في مقدمتها مشاريع إنقاذ الغارمات، بالإضافة ل 150 مشروعًا للشباب في مختلف محافظات الجمهورية، لكن لا يوجد اتفاق على تقديم “الليثي” لبرنامج حاليًا على القناة.

على صعيد أخر، قال خالد حلمي، العضو المنتدب لـ”تواصل”، على هامش المؤتمر الصحفي، إن استئناف بث برامج الشبكة سوف يعود بشكل تدريجي، في خلال فترة أقصاها عشرة أيام، مُشيرًا إلى أن الإدارة ستُجري “فلترة” لجميع البرامج من إطار عملية التقييم، بشأن إلغاء البرامج الضعيفة.

أوضح “حلمي” أن خطة التطوير الجديدة سوف تظهر على الشاشة في شهر يناير 2018، لافتًا إلى أن الإدارة تعقد جلسات عمل حاليًا بشأن برنامج جديد سوف يُبث في خلال أسبوعين تقريبًا، وسيُبث من الساعة الرابعة عصرًا وحتى السادسة مساءً، مُشيرًا إلى أن الإعلامي تامر أمين، سوف يعود لتقديم برنامج “الحياة اليوم” خلال 10 أيام.