إيمان الحصري: "ارحموا الطفلة فريدة" - E3lam.Com

ردت الإعلامية إيمان الحصري على الانتقادات التي وجهت لبرنامجها “مساء dmc”، بسبب استضافتها للطفلة فريدة طارق المعروفة إعلاميًا ب”الطفلة المعجزة”.

أوضحت “الحصري” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه بالفعل تم خداعهم، ووقعوا في شرك سيدة ادعت بمستندات ( لا أحد يعلم حتى الآن كيف حصلت عليها و مدي صحتها)، ان ابنتها عبقرية ومعجزة.

وأضافت: “كان و ما زال هدفنا ونيتنا أولا و اخيرا من هذه النوعية من الفقرات إننا نقدم في البرنامج نماذج حلوة وناجحة ومختلفة ندعمهم ونساعدهم وده عملناه كتير مع أطفال وشباب موهوبين فعلا في حلقات سابقة”.

لفتت “الحصري” إلى أن هناك بالتأكيد تقصير كبير من شخص لم يقم بعمله في عمليه البحث والتدقيق والتأكد من شخصية الضيفة، ومدي دقة روايتها وصحة الشهادات الكثيرة الخاصة بحصول الطفلة على ثاني أذكى طفلة علي مستوي العالم، مستطردةً: “وبالتالي تحولت الفقرة من محاولة دعم و مساندة وتقديم موهبة حقيقية إلى فقرة كوميدية ضحيتها طفلة صغيرة.

تابعت: “اكيد هناك أم مضطربة تسبب ضغط رهيب علي طفلة لم تتعد ٦ سنوات لتصبح معجزة وعبقرية بالعافية وتدفع بها عبر الشاشات لتقدم الوهم !!
فعلا الڤيديو والكوميكس مسخرة ويضحك اوي وكل حاجة و ( تويني بلس تن ) وهيصنا جامد صراحة !! بس علي فكرة في طفلة في القصة عندها ٥ سنين ونص بتتعرض للاغتيا المعنوي والنفسي وداخلة المدرسة بعد أيام ومحدش هيرحمها !
ليس عدلا ان تدفع طفلة صغيرة ثمنا لأخطاء الكبار .. #ارحموا_فريدة”.