انطلاق "شاشات".. صوت الميديا العربية في لبنان - E3lam.Com

انطلق مؤخرا الموقع اللبناني “شاشات“، المختص بأخبار الميديا “التلفزيون والسينما ومواقع التواصل الاجتماعي”، حيث من المنتظر أن تغطي أخباره البرامج التلفزيونية، والدراما والسينما اللبنانية والعربية.

تشغل الإعلامية اللبنانية والناقدة التلفزيونية فاتن قبيسي، منصب رئيس تحرير الموقع، بينما أُسند منصب مدير التحرير إلى الكاتب السوري ماهر منصور.

عرف فريق الموقع عن نفسه خلال صفحة “من نحن”، على الموقع قائلًا: “شاشات” جريدة الكترونية متخصصة بالميديا، ستكون بمثابة الحاسة السادسة للمشاهد، تلتقط ما خفي خلف الشاشات، وتتابع ما تبثه، معتمدة الرصانة والمهنية في الشرح والتشريح”، مضيفًا: “هذه المساحة ستكون بمثابة منطقة حرة، تتسع للجميع وتغطي أكبر قدر ممكن من الإنتاجات والمواد التي تبث عبر الأثير”، متابعًا: “وتغوص هذه المنصة عبر نوافذها في أعمال الدراما اللبنانية والعربية، والبرامج التلفزيونية على تنوعها، (ليشكل الإعلام المرئي ثقلها الأساسي). كما تطرق أبواب الفن السابع من خلال متابعة آخر الإصدارات، وتتفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي. وتسترق السمع الى الاذاعات، من حين إلى آخر”، لافتين إلى أن “في خضم المنافسة الإعلامية المحمومة المتفلتة احيانا من الضوابط، ومع تحول بعض الشاشات الى رشاشات، سنحاول أن ننتزع وسط هذا الضجيج فسحة للنقاش الهادئ.. والهادف، وذلك بمشاركة فريق عمل من بيروت، والإمارات، ودمشق، والقاهرة”.

انقسم الموقع إلى 8 أقسام هم: الرئيسية، وشاشتي، ووجهة نظر، وتقارير، ومقابلات، وفلاش، ورادار، واخترنا لكم، فيما شملت أخباره على العديد من أخبار الشاشات العربية، من برامج وحوارات، وتصريحات وغيرها، بالإضافة لأخبار الفن سواء في لبنان أو سوريا أو مصر، أو دول المغرب العربي.