خلاف بشأن نائب الرئيس في قائمة "الخطيب"

أعرب مصطفى يونس، قائد النادي الأهلي السابق، عن استياءه من لغة الحوار التي خرج بها بيان محمود الخطيب، لإعلانه خوض انتخابات رئاسة النادي الأهلي، مؤكدًا أن طبيعة الأخير لا تتوافق مع هذه اللغة، إذ أن واحدًا من حملته الانتخابية دوّن البيان بأسلوبه.

قال “يونس” خلال مكالمة هاتفية مع الكابتن خالد الغندور، ببرنامج “الكرة في ملعبك”، الذي يُذاع عبر “95 FM”، عصر اليوم الخميس، إنه طالب “الخطيب”، خلال جلسة مع أعضاء النادي الأهلي، عُقدت مساء أمس، بإصدار بيان ينفي فيه الكلام الذي تضمنه البيان، موضحًا أنه سيرفض تلبية النداء منعًا لإصابة أفراد حملته الانتخابية بالحرج، قائلًا: “مشكلة الخطيب في الناس اللي حواليه.. هو ميقولش الكلام ده”.

نرشح لك – رسميًا.. الخطيب يعلن ترشحه لرئاسة الأهلي

أشار إلى أن “الخطيب” عقد اجتماعًا مع بعض أعضاء “الأهلي”، مساء أمس، للحديث عن كيفية إدارة النادي بعيدًا عن المناصب، والاستقرار على نائب الرئيس في حال فوزه في الانتخابات، حيث وقع الاختيار على خالد مرتجى والعامري فاروق، لكن لم يتم الاستقرار بعد.

تمنى “يونس” أن تُحترم رغبات أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، تجاه الأسماء التي تُرشح لرئاسة النادي، قائلًا: “مش التلميع ولا رجال الأعمال ولا الإعلام اللي هيحسموا الموضوع، دي الجمعية العمومية بس”، مُتمنيًا أن يُحسم “الخطيب” قائمته في أقرب وقت وإعلان الأسماء بالتفاصيل.

أكد أنه لا يخوض انتخابات النادي الأهلي، بسبب افتقاده القدرة على الإدارة، قائلًا: “الإدارة دي لها ناسها”، موضحًا أنه لن يُشارك في عملية التصويت أيضًا، مُضيفًا بقوله: “مش هشارك واستحالة أقف ضد الخطيب لصالح محمود طاهر”.

من جانبه، أشار خالد الغندور، إلى حلقة محمود الخطيب مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة”، قائلًا: “الخطيب قعد أسبوعين يطالب البرنامج يشيل كلام وينسق كلام تاني علشان ميزعلش حد منه”، موضحًا أن مُقدمة البرنامج وصفت هذه الحلقة بالأصعب على مدار الحلقات كافة.