طارق فؤاد عن شيرين: قفلت في وشي

تستضيف الإعلامية ريهام سعيد في حلقة اليوم الأربعاء من برنامجها “صبايا الخير”، المذاع عبر شاشة “النهار”، الفنان طارق فؤاد، في أول حوار له بعد أزمة مرضه الأخيرة، وذلك في العاشرة من مساء اليوم.

يتحدث “فؤاد” خلال اللقاء عن أزمة مرضه وسبب ابتعاده عن الوسط الفني، وعلاقته بزملائه الفنانين عمرو دياب وتامر حسني، كما نوه خلال اللقاء إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تكن ترد عليه عبر الهاتف، كما أنها أغلقت الهاتف في وجهه ذات مرة.

وعن رأيه فيما يقدمه الفنانان الشعبيان أوكا وأورتيجا، أجاب خلال حواره مع ريهام سعيد، قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

نرشح لك: طارق فؤاد: هؤلاء الفنانون ساندوني في مرضي

كان “طارق” قد أوضح طبيعة مرضه، مشيرًا إلى أنه مصاب بحساسية مزمنة في الصدر “الربو” ويأخذ دواءً لها منذ 29 عاما، كما أنه يتناول “كورتيزون” ضمن علاجه مما أثر على صوته، وتابع “فؤاد” أنه نتيجة للكورتيزون بدأ يأخذ علاجا للتخاطب والصوتيات منذ 4 سنوات، لكن المشكلة في مصر هي مستوى أطباء التخاطب.

وأردف في تصريحات سابقة أن الأطباء نصحوه بالسفر والعلاج بالخارج فقام بالاتصال ببعض الأطباء في فرنسا، موضحا أنه لا يطلب مساعدة النقابة لأنه يعلم أنها فعلت أقصى ما بوسعها، حيث منحت له 500 جنيه تكاليف علاجه شهريا، كما أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر قال إنه سيسعى لطلب علاجه على نفقة الدولة، وتابع مستطردا “أنا زعلان من الدولة لإني قدمت لوزير الصحة أوراقي قالولي هتتعالج في مصر في مستشفى درجة تانية فخدت أوراقي”.