شاهد: قصة زواج ميدو في 12 يوم

كشف أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لفريق وادي دجلة الأول لكرة قدم، أنه تزوج قبل صديقه حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بعام، بالرغم من أن “إمام” أكبر منه بثمان سنوات.

أضاف “ميدو”، خلال استضافته في حلقة مساء اليوم الخميس، من برنامج “معكم”، مع الإعلامية منى الشاذلي، مع صديقه حازم إمام، أنه تزوج صغيرًا جدًا حيث أنه تخيل أن كل من حضر زفافه لم يتخيل أنه يتزوج.

أوضح أنه تعرف على زوجته في النادي، عندما كان عمره 18 عامًا وكان يلعب وقتها في المنتخب، فاتصل بوالدها، ليطلب منه مقابلته، فوافق وحدد له موعدًا وذهب لمنزله لخطبتها، ما صدم حماه، كونه 18 عامًا وزوجته 17 عامًا، فقال له: “طيب هسألها وأرجعلك”، ليصدمه بالرد قائلًا: “لا هي موافقة”، مضيفًا: “أنا مبخطبش.. أنا مش معترف بحاجة اسمها خطوبة.. أنا هتجوز على طول”.

أردف “ميدو” قائلًا: “قابلت حمايا يوم 17 يونيو، تزوجت يوم 29 يونيو، أي بعدها بـ12 يوم”، لافتًا إلى أنها أخذها وسافرا إلى هولندا.

من جانبه علق حازم إمام على ذلك قائلًا: “مراتك دي بطل.. صعب تلاقي واحدة زي يسرا”، موضحًا أن “ميدو” دائم الانتقال من دولة إلى أخرى، وهي دائمًا في صحبته، مضيفًا: “صعب تلاقي واحدة تأسس حياتها في كذا دولة بالسهولة دي”.