مفارقة: كوكاكولا تجمع محمد رمضان وإسماعيل ياسين - E3lam.Com

بعد مرور أيام قليلة، من الأزمة التي أثارها الفنان محمد رمضان، بشأن تصريحه عن الفنان الراحل إسماعيل ياسين، واعتذر عنه لاحقًا، جمعت بينهما شركة “كوكاكولا” من جديد، حيث اتضح إن الأخيرة قد استعانت بـ”ياسين” في إحدى الحملات الإعلانية لها قبل عشرات الأعوام.

 نرشح لك: رمضان يهاجم أفلام إسماعيل ياسين في الجيش 

يُشارك الفنان محمد رمضان مؤخرًا، في حملة إعلانية لصالح شركة “اتصالات” و”كوكاكولا” للمشروبات الغازية، حيث ظهر في إحدى الإعلانات المصورة، بـ”ستايل” مُختلف لاسيما في لون “الشعر” و”القُصة”، حيث تمتع بالشعر ذات اللون الأصفر، و”تاتو” على أحد ذراعية، فضلًا عن ارتداء سلسلة حول العنف.

نرشح لك – محمد رمضان عاري الظهر في إعلان “اتصالات- كوكاكولا”

كانت شركة “كوكاكولا” قد استعانت قبل عشرات الأعوام، بالفنان الراحل إسماعيل ياسين، ليكون واحدًا من النجوم الذين يروجون لهذه الشركة، من خلال حملة إعلانية، يكون نجم الكوميديا هو بطلها.

ظهر إسماعيل ياسين، في أحد الإعلانات التي نُشرت في بعض الجرائد المطبوعة آنذاك، وهو يشرب المياه الغازية من إحدى الزجاجات.

تُكمن المفارقة الغريبة، في ظهور محمد رمضان، بنفس الوضع الذي كان عليه إسماعيل ياسين في الإعلان نفسه، حيث وقف أيضًا بزاوية مائلة وهو يشرب المياه الغازية من إحدى زجاجات “كوكاكولا”.

نرشح لك.. شاهد: محمد رمضان يعتذر لأسرة إسماعيل ياسين

 

كان محمد رمضان، قد صرّح في حوارٍ صحفي له، أن الفنان إسماعيل ياسين كان غير صالح لتجسيد المجند المصري في الأفلام، ما تسبب هذا التصريح في غضب الكثير بينهم أسرة “ياسين”، الأمر الذي دفعه إلى تقديم اعتذار للأسرة والجمهور عبر فيديو مصور نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

محمد رمضان