الحلاني يرد على اعتذار اللجنة السابقة لـ"ذا فويس" بسبب الأجور - E3lam.Com

علَّق الفنان عاصي الحلاني، على مشاركته في لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس”، موضحًا أن اعتذار لجنة التحكيم السابقة في البرنامج لم يكن بسبب الأجور كما تردد.

تابع “الحلاني” خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج “ذا فويس” بموسمه الرابع، والذي أقيم في إستديوهات “mbc”، بالعاصمة اللبنانية بيروت، أن كل برامج المسابقات والمواهب في العالم تجدد في لجان التحكيم، ومن الممكن أن يكون سبب التغيير هو انشغال الفنان، مشددًا على أن إدارة mbc لن تبخل بأي شيء لكي يظهر البرنامج بالصورة الملائمة.

وبسؤال أحد الصحفيين بأن كاظم الساهر وصابر الرباعي يعدان أكثر جماهيرية من اللجنة الحالية، ردت الفنانة أحلام: “نحن أيضًا لنا جمهور كبير ومتابعين”. معللةً رغبتها في خوض تجربة البرنامج لإعجابها بنسخة البرنامج الأجنبية والعربية.

أما إليسا، فرفضت المقارنة بينها وبين أعضاء لجنة التحكيم السابقة، وطلبت أن تتعامل الصحافة مع اللجنة الجديدة وكأنها لجنة لبرنامج جديد لا علاقة له بالمواسم السابقة، مشددة على أنها لم تأتِ البرنامج لتكمل دور أحد، بل لتقوم بدورها هي فقط.

أضافت أن هذا البرنامج مختلف، لأنهم ليسوا حكامًا ولكن مدربين، فهم سيتعاملون مع المواهب كأطفالهم، سيسهرون عليهم ويتعبون على تدريب موهبتهم لكي تخرج في أبهى صورة، فمثلما تعلَّموا هم في الماضي من أساتذة لن يبخلوا على أحد بمعلومة، على حد قولها.

يُذكر أنه انتهت، قبل قليل، فعاليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج “ذا فويس” بموسمه الرابع، والذي أقيم في إستديوهات “mbc”، بالعاصمة اللبنانية بيروت، وشهد المؤتمر حضور لجنة تحكيم البرنامج، المكونة من الفنان محمد حماقي، الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة اللبنانية إليسا، إضافة إلى مازن حايك، المتحدث الرسمي باسم mbc.