محمد رمضان يعتذر لأسرة إسماعيل ياسين هاتفيًا - E3lam.Com

قدّم الفنان محمد رمضان، اعتذارًا لأسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، خلال مكالمة هاتفية أجراها مع السيدة سامية شاهين، أرملة المخرج الراحل ياسين إسماعيل ياسين، بعد التصريحات التي أدلى بها، وانتقد خلالها الفنان الراحل.

قالت مصادر مقربة من السيدة “شاهين”، لـ”المصرى اليوم”، إن أسرة الراحل قررت التوقف عن إجراء تصريحات حول الحوار، وستكتفي باعتذار رمضان وإعلانه حبه وتقديره للراحل.

نرشح لك: رمضان يهاجم أفلام إسماعيل ياسين في الجيش

كانت السيدة سامية شاهين، كشفت فى تصريحات للجريدة نفسها، أن إسماعيل ياسين اشتهر بمواقفه الإنسانية وعلاقاته الطيبة مع زملائه، وقالت، إنه كان يساعد شباب الممثلين في فرقته، وكان يمنحهم أموالاً من جيبه الخاص لشراء ملابس، وإن الفنانة الراحلة خيرية أحمد، والفنانة تحية كاريوكا أكدتا هذه المواقف لأحفاد الراحل، وشددتا على أن جدهم كان يرسل رواتب الممثلين إلى منازلهم، خلال فترة وقف عرض المسرحيات.

نرشح لك: رد عائلة إسماعيل ياسين على محمد رمضان

أضافت أن الفنانين كانوا يبادلونه الود والاحترام، مستدلة بالفنان عبدالحليم حافظ، والفنان أحمد مظهر، عندما قاما بمجاملته بالظهور في أحد أفلامه وهو يؤدى “مونولوج” في يوم من الأيام وكان ظهورهما شرفيًا تقديرًا للراحل.

تابعت: أفلام “سمعة” الخاصة بالجيش والبوليس كان يتم تصويرها بالاتفاق مع التوجيه المعنوى، استغلالاً لشعبيته في الشارع المصرى وقتها، لتثبيت نجاح ثورة 23 يوليو 1952، والتأكيد على بناء الجيش بكل قوة، وهو أول فنان يطلق اسمه على سلسلة أفلام من بطولته.

وواصلت: شعبية “ياسين” كانت طاغية في كل البلدان العربية لدرجة أنه وأثناء زيارة للرئيس الراحل جمال عبدالناصر إلى المغرب استوقفته الجماهير المغربية وطالبته بتوصيل سلامها إلى إسماعيل ياسين.

نرشح لك.. شاهد: محمد رمضان يعتذر لأسرة إسماعيل ياسين