محمد ممدوح: هذا سبب نجاح كل شخصية قدمتها - E3lam.Com

رد الفنان محمد ممدوح، على الانتقادات التي رددها البعض بشأن تشابه أدواره، وعدم تغير الأداء، موضحًا أنه يحترم رأي الجمهور جدًا، لأنه يوجهه لما يجب عليه تغييره.

تابع خلال حواره مع “الدستور”، أن هناك تنوعًا في أدواره، حيث قدَّم التراجيديا والكوميديا والرومانسية، والخير والشر أيضًا، والشخصية هي التي تجبره على ذلك، مشيرًا إلى أنه إذا كانت شخصية “دمها خفيف” سوف يجسدها بالشكل الذي تقتضيه، وليس لأنه شخص “دمه خفيف” على حد قوله.

أضاف أن نفس الأمر يحدث إذا كانت الشخصية شريرة، قائلًا: “طريقة مذاكرتي ومناقشتي للشخصية هي سبب النجاح في أداء كل شخصية قدمتها”.

على صعيد أخر، أوضح أن المخرجة مريم أبو عوف كانت سبب دخوله الوسط الفني، عندما رشحته لدور بسيط في مسلسل “أيام وبنعيشها” للفنانة ليلى علوي، فقد كانت واثقة في موهبته، وبعدها رشحته لدور مهم جدا في أول أفلامها “بيبو وبشير”.

أما فيما يخص أعماله المقبلة، أكَّد “ممدوح” أنه يستعد للمشاركة في فيلم سينمائي يحمل عنوان “طلق ناري”، مع الفنان أحمد الفيشاوي، ورغم أن الفيلم يعد أولى تجارب المخرج الشاب كريم الشناوي الإخراجية، إلا أنه مخرج شاطر جدًا و”فاهم هو بيعمل إيه”.