هل تنجح "ON سبورت" في عرض مباراة المنتخب مع أوغندا؟

أكد الكابتن خالد الغندور، إن قناة “ON سبورت” سوف تُقدم مفاجأة للشعب المصري غدًا الخميس، بشأن المباراة التي تجمع المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره الأوغندي، ضمن تصفيات كأس العالم، موضحًا أنها ستعرض هذه المباراة عبر شاشتها، قائلًا: “اعتقد عاملينها مفاجأة للمصريين”، وذلك حسبما صرح “الغندور”.
 
أضاف “الغندور” خلال برنامجه “الغندور والجمهور”، الذي يُبث عبر قناة “LTC”، مساء الثلاثاء، أن “ON سبورت” تُعد قناة مصرية غير مشفرة، وسُتقدم المباراة لجمهور كرة القدم بمحللين مصريين، لافتًا إلى أن “bien سبورت” لا زالت تعرض إعلانات بشأن عرضها المباراة الأولى.
 
من جانبه، قال الناقد الرياضي محمد مراد، أحد أفراد البعثة الإعلامية المرافقة للمنتخب، إن الأنباء المتداولة بين أعضاء مجلس الإدارة هناك، تدور بشأن حصول قناة “ON سبورت” على حقوق بث مباراتي المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي.
 
أوضح “مراد” خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن خالد الغندور، ببرنامج “الغندور والجمهور”، أن “ON سبورت” أعلنت أنها سوف تعرض المُباراة الثانية التي ستقام يوم 5 سبتمبر المقبل، بعدما حصلت على حقوق البث رسميًا، لكن لم تُعلن بعد أية أخبار بشأن المباراة الأولى، وذلك على مسئولية “مراد”.
 

في سياق متصل، أكد مدحت شلبي، أن محمد كامل رئيس شركة “بريزنتيشن”، يبذل جهودًا ضخمة للحصول على حقوق بث المباراة الأولى وعرضها على “ON سبورت”، موضحًا أن المفاوضات التي تدور بشأن هذا الأمر، لا زالت قائمة حتى الآن.
 
أشار “شلبي” خلال برنامج “مساء المونديال” الذي يُبث عبر قناة “ON سبورت”، مساء الثلاثاء، إلى احتمالية نجاح المفاوضات والحصول على حقوق البث، وسوف تعلن عنه القناة في حال حدوث ذلك، مطالبًا بعد الاهتمام بالإعلانات التي تعرضها “bein سبورت” بشأن هذه المباراة، قائلًا: “سيبك.. الأمور لسه معلقة”.