صور: 2017 موسم زواج المشاهير

شروق مجدي
يبدو أن عام 2017 سيضرب الرقم القياسي في عدد زيجات المشاهير، حيث كان قد بدأ العام بعقد قران الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش، وآخر الزيجات حتى ذلك الوقت كان أمس بعقد قران المحامي محمد عثمان على الفنانة جنات.
 
نذكر هنا أبرز الزيجات التي تمت هذا العام:
1 –
العريس: عمرو يوسف
 
العروس: كندة علوش
 
لقي خبر زواجهما ضجة كبيرة في الأوساط الجماهيرية المختلفة، خاصة وإقامتهما لحفلي زفاف الأول في 14 يناير في القاهرة لأفراد عائلتيهما فقط، والآخر يوم 20 يناير في فندق “كتراكت” في أسوان وحضر ذلك الزفاف عدد كبير من مشاهير الفن.

كندة علوش
2-
العريس: طارق عامر

العروس: داليا خورشيد

 

تم عقد قران محافظ البنك المركزي طارق عامر على وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، في منزل الوزيرة في القطامية هايتس يوم 2 مارس.



 
3-
العروس: كارمن سليمان

العريس: مصطفى جاد

احتفلت الفنانة الشابة بزفافها على الملحن مصطفى جاد في 4 إبريل، في حفل عائلي حضره عدد من الفنانين الشباب.


4-

العريس: مؤمن زكريا

 

العروس: غير منشور في أي مصدر تابع تفاصيل الحفل
في حضور بارز للاعبي النادي الأهلي احتفل لاعب النادي مؤمن زكريا بزفافه يوم 12 إبريل في أحد فنادق مدينة نصر، وحضر الحفل بعض لاعبي المنتخب والجهاز الفني للنادي الأهلي.


5-
العريس: هيثم محمد

العروس: وفاء قمر

احتفل الفنان هيثم محمد بحفل زفافه هو والفنانة وفاء قمر يوم 20 إبريل، وحضر الحفل عدد من الفنانين، وجاء الحفل عقب براءته من تهمة حيازة المواد المخدرة.



 
6-
العريس: حمدي الميرغني

العروس: إسراء عبد الفتاح

 

في يوم 24 إبريل عقد الفنان حمدي الميرغني قرانه على الفنانة إسراء عبد الفتاح بمسجد المشير بالتجمع، في حضور نجوم مسرح مصر.



 
7-
العريس: تيم الحسن

العروس: وفاء الكيلاني

 

عقد قران الفنان السوري تيم الحسن على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في أول مايو في حفل عائلي بسيط حضره عائلتيهما وبعض المقربين، وانتشر الخبر من خلال تغريدة لتيم الحسن يعلن فيها خبر الزواج.


8-
العريس: محمد سمير

العروس: إيمان أبو طالب

 

عقد قران العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، على الإعلامية إيمان أبو طالب، والذي أقيم يوم 13 مايو ، في حديقة دار القوات الجوية، حيث اقتصر الحفل على الأهل وبعض الأصدقاء المقربين.

 



9-
العروس: ساندي

العريس: حازم كتانة

 

احتفلت المطربة المصرية ساندي، بحفل زفافها علي المخرج حازم كتانة، يوم 20 مايو، وجاء ذلك بعدما أخرج لها فيديو كليب.

 

10-
العريس: صالح جمعة

العروس: بسنت أحمد عبد الحميد

 

عقد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي زفافه على بسنت أحمد عبد الحميد، في شهر مايو، وانتشر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي صور لوثيقة عقد القران.

 

 

 

11-
العريس: رمضان صبحي

العروس: حبيبة إكرامي

 

أقيم حفل زفاف لاعب ستوك سيتي رمضان صبحي على كريمة حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق إكرامي وشقيقة حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي حبيبة إكرامي يوم 26 يونيو، في أحد فنادق التجمع الخامس، بحضور عدد من لاعبي كرة القدم.

 

 

12-
العريس: محمد أنور

العروس: نوران

 

احتفل الفنان محمد أنور نجم فريق مسرح مصر، بحفل زفافه يوم 13 أغسطس على زوجته نوران عاصم، وذلك بأحد فنادق الهرم، حيث افتتح الفنان هيثم شاكر أولى فقرات حفل الزفاف.

محمد أنور
13-
العريس: أحمد صلاح حسني

العروس: إسراء جلال

 

عقد الفنان أحمد صلاح حسني ولاعب كرة القدم السابق قرانه على إسراء جلال يوم 17 أغسطس، وانتشرت العديد من الصور لهم، في حضور عدد من نجوم الفن.

 

 

 

14-
العريس: مصطفى خاطر

العروس: روان هلال

 

احتفل الفنان مصطفى خاطر بحفل زفافه على روان هلال في أحد فنادق القاهرة يوم 19 أغسطس، وحضر الحفل نجوم مسرح مصر بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين مثل دنيا سمير غانم وفتحي عبد الوهاب.


15-
العروس: جنات

العريس: محمد عثمان

تم عقد القران يوم 27 أغسطس، بفندق الفورسيزونس بالقاهرة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على حضور حفل الزفاف.