طارق فؤاد: هؤلاء الفنانون ساندوني في مرضي

شكر الفنان طارق فؤاد بعض زملائه في الوسط الفني، لوقوفهم بجانبه في المحنة التي يمر بها بسبب المرض الذى أبعده عن الغناء، واحتياجه المادي لتوفير تكلفة العلاج.
 
قال “فؤاد” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة “dmc”، اليوم الإثنين، إن أبرز الفنانين الذين وقفوا بجواره وساندوه في محنته المطرب تامر حسني والفنان أحمد بدير وأحمد زاهر، ومحمد ثروت، والإعلامي عمرو الليثي، وكذلك العديد من أصدقائه بالمعهد، إضافة للشاعر السعودي تركي آل الشيخ الذي أعلن منذ قليل تكفله بنفقات علاجه.
 
أوضح “طارق” طبيعة مرضه، مشيرًا إلى أنه مصاب بحساسية مزمنة في الصدر “الربو” ويأخذ دواءً لها منذ 29 عاما، كما أنه يتناول “كورتيزون” ضمن علاجه مما أثر على صوته، وتابع “فؤاد” أنه نتيجة للكورتيزون بدأ يأخذ علاجا للتخاطب والصوتيات منذ 4 سنوات، لكن المشكلة في مصر هي مستوى أطباء التخاطب.
 
وأردف أن الأطباء نصحوه بالسفر والعلاج بالخارج فقام بالاتصال ببعض الأطباء في فرنسا، موضحا أنه لا يطلب مساعدة النقابة لأنه يعلم أنها فعلت أقصى ما بوسعها، حيث منحت له 500 جنيه تكاليف علاجه شهريا، كما أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر قال أنه سيسعى لطلب علاجه على نفقة الدولة، وتابع مستطردا “أنا زعلان من الدولة لإني قدمت لوزير الصحة أوراقي قالولي هتتعالج في مصر في مستشفى درجة تانية فخدت أوراقي”.
 
في السياق نفسه، طلب الفنان طارق فؤاد من الجمهور الدعاء له، مؤكدا أنه سعيد بحب الناس له ودعمه في كل مكان يذهب إليه، واختتم قائلا”انا حاسس إني اتولدت من أول وجديد لما لقيت الناس بتتصور معايا وبتدعمني وبشكر اللي وقفوا معايا وبطلب من الناس تدعيلي”.