أعمال محفوظ عبد الرحمن التي سيفتقدها أشرف زكي - E3lam.Com

نورا مجدي

قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن الدراما العربية ستفتقد صاحب بوابة الحلواني وملحمة أم كلثوم بوفاة الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن.

وتابع في مداخلة هاتفية مع الإعلامية منة فاروق مقدمة برنامج “صباح دريم” المذاع على شاشة دريم صباح اليوم الأحد، أن الراحل محفوظ عبد الرحمن قيمة كبيرة ومشوار وأكاديمية لأجيال عديدة، مؤكدا أنه أصبح قريبا منه قبل وفاته بفترة.

أضاف نقيب المهن التمثيلية أن هموم الكاتب الراحل كانت في وطنه حيث أنه كان معني باستقرار البلد وأن تعود مصر لما كانت عليه، كما أنه كان محبا للجميع وملما بشمل أسرته كلها.

أما عن زوجته الفنانة سميرة عبد العزيز أكد أشرف زكي أن أبناء وتلاميذ الفن محيطون بها ولن يتركوها بمفردها، كما أكد أن هناك العديد من الفنانين القادمين من عدة دول عربية لحضور الجنازة والعزاء لأن محفوظ عبد الرحمن قيمة كبيرة للعالم العربي حيث كتب للدراما العربية وعمل معه ممثلون من جميع أنحاء الوطن العربي.

وعن أعماله المحببة قال نقيب المهن التمثيلية إنه قد أحب للكاتب الراحل عملين في الدراما المصرية على وجه الخصوص وهما “بوابة الحلواني” و “أم كلثوم” كما أنه قد عمل معه بعملين وهما “أم كلثوم” و”الفرسان”.

يُذكر أنه قد رحل عن عالمنا الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن عن عمر ناهز عاما76، إثر تعرضه لجلطة دماغية داخل أحد المستشفيات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، ويعد محفوظ من أشهر كتاب الدراما التليفزيونية فى مصر والوطن العربى.