خبر

صور: حريق في مطار برشلونة

أفادت مواقع إخبارية أسبانية، مساء اليوم الجمعة، باندلاع حريق هائل، في مطار برشلونة، ناشرين صورًا لدخان أسود كثيف متصاعد منه، دون الكشف عن أسبابه.

يذكر أن شارع لارامبلا وسط المدينة الساحلية برشلونة، شهد أول حادث دهس، تلاه بساعات في بلدة كامبريلس القريبة جنوبي برشلونة، حادث آخر، صدمت خلاله سيارة، مركبة شرطة، وقتلت امرأة في حين سقط المهاجمون الخمسة قتلى برصاص قوات الأمن، وأعلن رئيس الوزراء الإسباني، ماريانو راخوي، الحداد لمدة 3 أيام في جميع أنحاء البلاد.

من جانبها أصدرت وكالة الحماية المدنية في إقليم كاتالونيا الإسباني، قائمة بأسماء الـ34 دولة التي ينتمي إليها ضحايا هجمات الدهس الأخيرة في إسبانيا من قتلى ومصابين، ولم يصدر بيان تفصيلي بأعداد القتلى والجرحى من كل دولة.

وجاءت قائمة أسماء الدول كما يلي: “ألمانيا والجزائر والأرجنتين وأستراليا والنمسا وبلجيكا والمغرب وكندا والصين وكولومبيا ورومانيا وفنزويلا وكوبا والإكوادور ومصر وإسبانيا والولايات المتحدة والفلبين وفرنسا وبريطانيا واليونان وهولندا وتايوان وهندوراس والمجر وأيرلندا وإيطاليا والكويت ومقدونيا وموريتانيا وباكستان وبيرو وجمهورية الدومينيكان وتركيا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock