نضال الشافعي عن شريف عرفة: "شرف ليا إنه اكتشفني" - E3lam.Com

إيمان دياب

قال الفنان نضال الشافعي، إن الزعيم عادل إمام رمز ومثل كبير بالنسبة لأي فنان، مشيراً إلى أنه “حلم” لكل فنان أن يشارك في عمل درامي مع الزعيم، مشيرًا إلي أنه يتابع جيد جداً أدوار جميع الفنانين الجدد، والأعمال الدرامية المختلفة التي تعرض بشكل مستمر على الساحة الفنية.

أشار “الشافعي” خلال حواره مع الإعلامية سحر عباس، في برنامج “ستوديو الفن” المذاع على شاشة “القاهرة”، أمس الأربعاء، إلى أن الزعيم عادل إمام وعده في بداية حياته الفنية بأن سيكون معه في عمل فني، وبالفعل وكان أول عمل معه في فيلم “بوبوس” كضيف شرف، وحينها وعده بدور أكبر قائلا له: “نضال دا لسة مش حاجة، الحاجة الكبيرة شايلها لك قدام”، لافتا إلى أنه بعد ذلك تم اختياره مع الزعيم في مسلسل “فرقة ناجي عطالله”، مستطردا: “كان زي الأب وولاده.. التوليفة كانت ممتعة على المستوى الإنساني والشغل”.

على صعيد آخر، أكد أن شخصية “سيد” في مسلسل “تامر وشوقية” تعتبر “شهادة ميلاد” له عند الجمهور، معبرا عن سعادته بالعمل مع مخرج عظيم و”عبقري” وهو المخرج شريف عرفة، موضحًا أنها الشخصية الأقرب إلى قلبه، حيث قام بإخراج جميع مواهبه التمثيلية بها، منوها بأن الفضل في هذا يعود في مخرج العمل، قائلا: “ليا الشرف أن يكون شريف عرفة هو اللي اكتشفني.. وقدمني  للناس بشكل كويس، عنده رؤية في الإخراج جعلته يستحق أن يكون في هذه المكانة الكبيرة الآن”.