اندماج مشروع "أبواب الخير" ومؤسسة "أنفعهم" - E3lam.Com

أعلن الكاتب الصحفي هيثم التابعي، صاحب مبادرة “أبواب الخير”، عن اندماج مشروعه مع مؤسسة “أنفعهم للرعاية والتنمية”، المشهرة برقم 10029 لعام 2015، ليكونا كيان واحد على قدرة وفعالية أكبر لخدمة مختلف الفئات المحتاجة للمساعدة والدعم في مختلف المحافظات الممكنة.

أوضح “التابعي” عبر حسابه “على “فيس بوك” أن الاندماج سيساعد المؤسسة على توسعة نشاطها وخدمة فئات أكثر وعمل أنشطة أكبر في المحافظات، وهو الهدف الرئيسي للدمج.

ذكر أن “أبواب الخير” انطلقت في أغسطس ٢٠١٣ وهي معنية بأبواب محددة للخير تشمل: “باب مرضى السرطان- باب الفقراء والمساكين- باب مساعدات الزواج- باب الشفا – باب التعليم -باب السوريين”.

أضاف أنها تعمل بشكل موسمي على تجهيز شنط رمضان، وفرحة كحك العيد وتوزيع الأضاحي، واحتياجات الشتاء وتوفير مستلزمات المدارس، مشيرا إلى أنها تخدم محافظات القاهرة والجيزة والمنيا والإسكندرية والدقهلية بشكل رئيسي.

أما مؤسسة “أنفعهم” فبدأت العمل في أوائل عام 2014 بواسطة مجموعة شباب، واتجهت المؤسسة للتوسع بالصعيد في أواخر عام 2016 وقررت تدشين مقر يخدم هذا القطاع في محافظة الأقصر، وهي متخصصة في مد خطوط المياة وتسقيف وترميم البيوت والمساهمة في تجهيز العرائس والعمليات الجراحية.

“التابعي” أكد أنه في أقرب وقت ستطلق “مؤسسة أنفعهم – مشروع أبواب الخير” مشروع مظلة طبية يستهدف تسجيل الأطباء ومعامل التحاليل الراغبة في العمل مع “مشروع أبواب الخير – موسسة أنفعهم” لتوفير خدمات طبية بسيطة وأساسية لعشرات الأسر المحتاجة.

جدير بالذكر أن مؤسسة “أنفعهم – مشروع أبواب الخير” تتلقى الزكاة والصدقات والتبرعات من داخل مصر على حساب رقم 1323070649670000018 البنك الأهلي- فرع الثورة، مع رجاء الإبلاغ عن هدف التبرع سواء للمشاريع المعلنة او الأوعية المختلفة.

https://www.facebook.com/haitham.tabei/posts/10159098165025632