أسامة كمال يشيد بمهنية قناة "إكسترا نيوز" - E3lam.Com

أشاد الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج “مساء dmc”، المُذاع على قناة “dmc”، بما تقدمه قناة “extra news”، كقناة إخبارية مصرية، وما ترصده من موضوعات عربية ومحلية، بأسلوب مهني، لافتًا إلى أنها استطاعت أن تخاطب وتصل إلى المشاهد العربي.

جاء ذلك ضمن حلقة مساء الجمعة من برنامجه “مساء dmc”، التي ناقش فيها مع ضيوفه واقع الإعلام المصري والعربي، وحالة الارتباك التي تشهدها قناة الجزيرة حاليا، وتوجهها لمهاجمة الأنظمة في الدول العربية، دون التطرق للأزمات الاجتماعية والسياسية التي تشهدها قطر في الوقت الحالي.

من جانبه هاجم الكاتب الإماراتي والمذيع السابق بقناة الجزيرة، طارق الزرعوني، انتقادات حادة لقناة الجزيرة، واتهمها بصناعة حماس وتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش”، خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، مؤكدًا على أنها تعدت مرحلة الفبركة وصنعت تاريخًا مزيفًا، مشيرًا إلى أنها هي من صنعت حماس وداعش، وانتهجت الهجوم على دولتي مصر والسعودية، منذ سنوات عديدة مضت، والآن تلعب نفس الدور لإحداث الفتن بجميع الدول العربية.

أضاف “الزرعوني” أننا نحتاج إلى قنوات تبث بلغات عديدة للرد على أكاذيب قناة الجزيرة، التي تبث سمومها تحت شعار كاذب وهو الرأي والرأي الآخر.