سبب ابتعاد جومانا مراد عن التمثيل وموعد عودتها

إيمان دياب

كشفت الفنانة جومانا مراد، عن سبب غيابها عن الساحة الفنية لفترة تجاوزت الـ 3 سنوات مؤخرًا، مؤكدة أنها فضّلت أن تنقطع عن الفن لفترة معينة لتهتم أكثر ببيتها وزوجها، قائلة: “حابة أدي وقت لنفسي ولبيتي ولجوزي وحابة أخذ استراحة مع نفسي.. وقفة مع الذات زي ما بيقولوا كده”.

أكدت “مراد” خلال  تقرير بثه برنامج “8 الصبح”، صباح اليوم، الجمعة، المذاع على شاشة “dmc”، وذلك خلال تواجدها كعضو لجنة تحكيم في الدورة العاشرة لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، أنها لا تحب أن توضع في قالب فني معين وبصفة مستمرة، وذلك حتى لا تكون هناك نمطية وتكرار، موضحةً أنها تفضل تأدية الأدوار التي تضيف لها الكثير في مسيرتها الفنية.

في نفس السياق، أكدت أنها ستعود إلى عالم الفن الفترة القادمة بعمل فني جديد ومختلفة تماما عما قدمته من قبل، مشيرة إلى أنها سوف تقوم بدور في عمل تركي مع ممثلين أتراك على الرغم من أن الإنتاج والإخراج سوري، وهو مسلسل “مدرسة الحب” الجزء الثاني، لافتا إلى أن هذا الجزء مختلف تمامًا عن الأول، حيث يضم عدد كبير من قصص الحب، بينها قصص حب مصرية كثيرة وأيضا خليجية وتركية، منوهة بأنها تقوم بتأدية الجزء التركي من هذه القصص.

https://www.facebook.com/dmctveg/videos/341672742953152/