مدرب الفيصلي: أريد مقابلة الأهلي مرة أخرى لأهزمه

أحمد إمام

عبر نيبويشا يوفيتيتش المدير الفني لنادي الفيصلي الأردني، عن سعادته الكبيرة بالفوز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف والتأهل لنهائي البطولة العربية، مؤكدا أنه كان واثقًا من الانتصار وهو ما ظهر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة.

أضاف نيبوشا خلال لقاءه مع مراسلة قناة “on sport” عقب المباراة، أنه يقود فريق كالقطار المجنون، لافتا إلى أن مستوى الأهلي اليوم لم يكن كافيا لإيقافهم، موجها الشكر للاعبين الذين أدوا بشكل رائع، ولجماهير الفيصلي على الدعم المستمر للفريق، مؤكدا أنهم يستحقون التواجد في المباراة النهائية نظرا لما قدموه خلال البطولة، مشيرا إلى أنه صرح منذ المباراة الأولى أنه سيبذل قصارى جهده مع للفريق للوصول للنهائي وهو ما حدث.

وعندما تم سؤاله عن الفريق الذي يتمنى مقابلته في النهائي، قال مازحا: “أتمنى مقابلة الأهلي مجددا في النهائي، ولكن في عمان وسط الجمهور الخاص بنا، وسنحقق عليه الفوز مرة أخرى”.

كما رفض مدرب الفيصلي التعليق حول ما تردد عن مفاوصات نادي الزمالك معه لقيادة الفريق الأبيض الموسم المقبل، حيث قال إنه هنا للحديث عن كل ما يخص الفيصلي الأردني وفوزه في مباراة اليوم، لافتا إلى أنه سعيد بالتواجد مع الفريق بل تربطه علاقة قوية مع اللاعبين.

من جانبه، أكد أكرم الزوي لاعب الفيصلي عن ثقته الكبير في تحقيق الفوز اليوم، مؤكدا أنه أدوا ما عليهم ونفذوا تعليمات مدربهم، لافتا إلى أن التركيز الآن سيكون على المباراة النهائية.

بينما أكد لوكاس سيموني لاعب الفيصلي عن سعادته بالفوز، مؤكدا أن الفوز على الأهلي بالمباراة الأولى لم يكن مفآجأة، لافتا إلى أن الفريق الأردني لم يخسر حتى الآن تحت قيادة المدرب نيبوشا، مشيرا إلى أن جماهير الفيصلي ستتواجد بكثرة في المباراة النهائية يوم الأحد القادم.

https://youtu.be/j1ytn-vQSGY