رأي "شوبير" في انضمام حفيد مبارك ونجل أبوهشيمة للأهلي - E3lam.Com

نورا مجدي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن ابنه “مصطفى” الذي يلعب في النادي الأهلى مستواه أفضل منه بشكل كبير، لكنه تعرض لحملة نقد ظالمة لمجرد كونه “ابن أحمد شوبير” على حد قوله.

أضاف أثناء استضافته مع الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار، أن النادي الأهلي والنادي الزمالك لديهما قصور في عملية شراء وبيع اللاعبين في الفترة الأخيرة، وتابع مطالبا الناديين أن يقوما بإغلاق قطاعات الناشئين، لأنهم بهذا يطبقان نظرية “شراء العبد ولا تربيته”.

وحول موقف بعض مشجعي “الأولتراس” منه، قال شوبير إن الأولتراس “خلصوا”، مؤكدا أنه استقبل بعضا من شباب الأولتراس في منزله بعد مذبحة بورسعيد، مؤكدًا أن جمهور النادي الأهلي لا يكرهه.

وفي تعليق له على اللاعبين الجدد، قال شوبير إن ابن نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك يلعب جيدا، حيث أنه يلعب في نفس فريق الناشئين بالأهلي مع ابنه مصطفى، معلقا: “والده راجل محترم”، كما أنه علق على وجود نجل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بنفس الفريق، مشددًا على أنه لاعب جيد أيضًا، ولا يجب أن نحكم على اللاعب بصفته ابن شخص مشهور.

وحول علاقته بإخوته، ذكر شوبير إن عصام شوبير شقيقه هو مكمن أسراره بعد والده، معلقا على شقيقه الآخر “محمد” بأنه ليس إخوانيًا لكنه معارض، مؤكدا أنه لم يقم بالتحدث معه منذ 4 سنوات وهو ما يؤلمه.