تامر حسني عن إيرادات "أفلام العيد": مش إحنا اللي نقلق - E3lam.Com

قال الفنان تامر حسني، إنه لم يقلق من ظروف المنافسة التي صاحبت عرض فيلمه الأخير “تصبح على خير”، في ظل وجود عدد كبير من النجوم فى موسم عيد الفطر الماضي، مضيفًا: “لو حد هيقلق يبقى مش إحنا”.

أوضح “تامر” خلال حواره مع “الوطن“، أنه منذ مشاركته في سوق السينما، يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات، وهذا ليس جديداً، لكن للأسف هناك من يروج لنفسه بطريقة خطأ، ويعتمد على الأكاذيب، و”للأسف الناس بتصدق والكلام ببلاش.. وفي السينما أحمد الله أنه أكرمني دائماً بالمرتبة الأولى” على حد قوله.

تابع أن كل المنتجين الذين عُرض عليهم الفيلم تخوفوا من إنتاجه لأن الفيلم ليس تجارياً، كما أنهم اعتادوا على تقديمه لأغنيتين فى كل فيلم، وذلك من الأشياء التى لا يرغب فيها من الأساس، لأنه يريد أن يمثل، مضيفًا: “قدمت جرعة تمثيلية كبيرة جداً فى هذا الفيلم، بدليل تقديم ثلاث شخصيات، والصعوبة كانت فى الفصل بينهم، وقدمت تمثيلاً دون غناء لإثبات موهبتي، لأنى بداخلى طاقة لتقديم هذا، حيث لم ينتبه المنتجون لهذه الجزئية بداخلي، رغم أننى أحمل طاقة كبيرة وإصراراً بداخلي على التمثيل”.

في نفس السياق، أكد أنه كان لديه طموحًا على لعب مثل هذه النوعية، حتى يثبت لهم قدراته وينجح ويغير الفكرة التى ترسخت لديهم، ويثبت لهم أنه ممثل وليس مطرباً فحسب، مستطردًا: “سبق وأن قدمت ذلك فى مسلسل آدم، ولكنى وجدت أننى فى حاجة لتكرار التجربة، لإثبات ما يشكك فيه الآخرون، وتعمدت تقديمها مرة أخرى، حتى لا يكون هناك مجال للصدفة”.