ميدو يروي كواليس "أمم إفريقيا 2004": حازم إمام مستحملنيش

روى أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، كواليس بطولة كأس الأمم الإفريقية بتونس عام 2004، عندما كان لاعبًا بصفوف المنتخب المصري وقتها، وتحديدًا فيما يخص تعامله مع زميله حازم إمام نجم الزمالك ولاعب المنتخب السابق، عندما تشاركا نفس الغرفة المخصصة لهما لمدة إسبوعين.

قال “ميدو” خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “ستاد العرب” على قناة “ON Sport”، أمس الخميس، إن حازم إمام لم يتحمل وجوده معه في نفس الغرفة أثناء بطولة أمم إفريقيا عام 2004، وأضاف ضاحكًا: “حازم زاملني إسبوعين في أوضة واحدة في بطولة أمم أفريقيا 2004 وما استحملش.. فسبتلهاله وتقريبا ما شافنيش الإسبوعين دول”.

وبسؤال “حازم” عن سبب حدوث ذلك وأين كان يذهب ميدو، أجاب: “ما شوفتوش في الإسبوعين دول فعلا.. إنما بيروح فين دي حاجة تسألوه هو فيها”، وكذلك رفض ميدو التعليق عن سبب ترك الغرفة المخصصة لهما، معلّقاً: “من كتر احترامي لزمايلي مش عايز أقول على اللي حصل في البطولة”.

تابع: “والله كنت بلعب مع حازم بلاي ستيشن على طول.. وبعدين في النص اتخانقت معاه شوية..اتخانقنا في الأتوبيس، قال حاجة زعلتني وقعدنا 3 أيام ما بنتكلمش مع بعض.. وبعد كده قومت بوست على راسه وقولت له ما تزعلش”، ثم وجه حديثه لحازم ضاحكًا: “عشان أنا طيب”.

https://www.youtube.com/watch?v=NMaW1YjLykQ