شرط عمرو يوسف لتقديم دويتو مع كندة علوش - E3lam.Com

نورا مجدي

تحدث الفنان عمرو يوسف عن علاقته بزوجته الفنانة كندة علوش بعد النجاح الذي حققاه في أحد الإعلانات الرمضانية، حيث قال إنهما عندما يسيران معا في الشارع ويقابلهما الجمهور يقف الناس ويبدأون بغناء المقطع الذي يجمع بين كندة وعمرو في الإعلان، مؤكدا أن الجمهور يحب أن يراهما سويا وهو ما يسعده.

تابع “يوسف” في أثناء استضافته مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج “يحدث في مصر” المذاع على شاشة mbc مصر، مساء الخميس، أنه قد فوجئ بحرب بين النساء والرجال على مواقع التواصل الاجتماعي حول “غسيل المواعين” بسبب المشهد الذي يجمعه مع زوجته في الإعلان والجدل حول من سيغسل “المواعين” وقال ساخرا: “لا أنا ولا هي بنغسل.. غسالة الاطباق هي اللي بتغسل”.

وحول علاقته بكندة بعد الزواج أشار إلى أن كندة قد قامت بدراسة النقد ولها رأي في عمله وهو كذلك حيث إنها تمارس النقد بشكل غير محايد بالنسبة لأعماله، وكشف أنه لم يشاهد فيلم الأصليين حتى الآن لكنه يعلم أن زوجته لها دورا قويا ومؤثرا في الفيلم. وعن إمكانية مشاركتها بعمل أفاد أنه على استعداد لعمل دويتو معها لكن بشرط وجود سيناريو مناسب.

أما عن اختيار أدواره الرمضانية قال “يوسف” إنه يختار أدواره بناء على السيناريو وليس حبا للظهور في رمضان وتابع: “كنت فاكر إني لما أبقى زي أحمد السقا وكريم عبد العزيز هرتاح في اختيار الأدوار لكني اكتشفت العكس وهما أصلا مش مرتاحين”

من ناحية أخرى قال عمرو يوسف أن مشاهده في مسلسل “عشم إبليس” مع الفنان أحمد بدير كانت قليلة لكنها مؤثرة في الأحداث، مشيرا إلى أن “بدير” كان يعدل لغويا في كتابة بعض المشاهد لكنه كان يتقبل ذلك لأنه فنان كبير، كما تحدث عن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مؤكدا أنه قد وافق على الظهور كضيف شرف في المسلسل بسبب إحساسه بأهمية الدور ومدى تأثيره.