رأي عمرو يوسف في شهرة عائلة "كارديشيان" - E3lam.Com

نورا مجدي

أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته البالغة بنجاح مسلسله “عشم إبليس” الذي كان يعرض في شهر رمضان 2017 وتصدره لنسب المشاهدة في الأيام الأولى من الشهر.

وقال في أثناء استضافته مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج “يحدث في مصر” المذاع على شاشة mbc مصر، إن المسلسل كان “تريند” حيث كان الهاشتاج رقم 1 على موقع تويتر في اليوم الأول من الشهر لأنه كان من المسلسلات التي عُرضت مبكرا يوم وقفة رمضان.

وأضاف أن تصدر المسلسل مؤشرات البحث على الإنترنت كان دليلا على نسبة مشاهدته واستقباله بشكل جيد من الجمهور مؤكدًا أنه في أثناء تصوير المسلسل في شهر رمضان كان يتابع رد فعل الجمهور في الشارع وذلك الاهتمام كان دليلا آخر على النجاح بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي.

في السياق نفسه أكد عمرو يوسف على رغبة فريق العمل في جعل الجمهور “يُصدم”، حيث تمثلت تلك الصدمة في علاقة شخصية مروان الذي يجسده عمرو يوسف بوالدته دلال عبد العزيز التي جسدت دور الأم السيئة التي يكرهها ابنها ويريد قطع علاقته بها وتلك الصدمة كانت جذابة له خلال قراءة الاسكريبت.

من ناحية أخرى علق “يوسف” على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها سلاح ذو حدين وتابع قائلا: “أنا بتجنب الشهرة اللي شبه شهرة عيلة كارديشيان.. بيجمعوا فلوس كتير من عرض حياتهم الشخصية، لكن أنا عايز شهرة من شغلي الكويس فقط”، مؤكدا أنه يهتم بالسوشيال ميديا لكنه في نفس الوقت يرفض فتح حياته الشخصية بشكل كامل لجميع الجمهور ودائما ما يضع خطا فاصلا بين الحياة الشخصية والعملية.