شريف منير يكشف سبب طرد والده له من المنزل - E3lam.Com

قال الفنان شريف منير، ردًا على الهجوم الذي يتعرض له أحيانا عندما يعبر عن ما يراه في المجتمع ويرد عليه الجماهير بأنه لا يشعر بالناس: “أنا بدأت من الصفر وكنت في المرحلة الثانوية، وكان عندي معوقات مادية ووالدي كان موظف بسيط وتعلمت فى المدارس الحكومية وكنت أحصل على حقيبة ابن خالتي القديمة وبنطلونات أصبحت صغيرة على اقاربي وهو ما كان يحدث فى الكثير من العائلات المترابطة”، وأضاف أن الأموال ليست معيارا للسعادة لأن هناك الكثيرون ممن يمتلكون الأموال وليسوا سعداء.

وتابع خلال استضافته مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج “من غير سياسة” الذي يقدمه على إذاعة راديو هيتس مساء اليوم، الخميس: “والدي طردني من المنزل لأني رسبت مرتين فى الثانوية العامة وصلاح جاهين استقبلني فى منزله وعشت فترة هناك من أحلى فترات حياتي، وقدم لي جاهين وقتها أول (درامز) استخدمته في حياتي وكان رجل كريم ويساعد الجميع”.

أضاف “منير”: “امتنعت ثلاثة سنوات عن العمل بإرادتى لأن ظروف العمل لم تكن تسمح، كنت حزين لأني لا أعمل لأن الفن لا يمكن أن تبدع فيه إلا إذا كانت الأمور المحيطة مناسبة”.

في سياق آخر، أوضح شريف منير أن التطرف يزداد يوميا، وأن هناك أفراح شعبية فى أماكن شعبية والأفراد يرقصون فيها بتطرف رغم ما عرفناه عن تحفظات المجتمعات الشعبية.