شاهد.. نجل شهيد قسم كرداسة: هكمل مشوار والدي

قال “عمر” ملازم تحت الاختبار، ونجل الشهيد اللواء محمد عبد المنعم جبر، مأمور مركز شرطة كرداسة، الذي اغتاله الإرهابيين خلال الهجوم على القسم، إنه يشعر بالفخر أن والده شهيد، قائلًا: “أنا ابن شهيد ومشروع شهيد”.

أضاف نجل الشهيد، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، صباح اليوم الأربعاء، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه قرر دخول كلية الشرطة، بهدف استئناف مشوار والده، الذي وصفه بـ”البطولي”، مؤكدًا أنه سوف يسعى للثأر من دماء الشهداء، وتوصيل رسالة للعالم بأن المصريين لا يخافون.

وصف ميدان أكاديمية الشرطة، الذي شهد الحفل، بميدان العزة والشرف والكرامة ومصنع الأبطال والرجال، واعدًا بالتضحية من أجل آمن مصر والحفاظ على سلامة أراضيها.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد شهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، صباح اليوم الأربعاء.

شهد الحفل، بجانب حضور الرئيس، المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزارء، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء دكتور أحمد العمرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات أكاديمية الشرطة، بالإضافة إلى المشير محمد حسين طنطاوي والمستشار عدلي منصور.

بدأ الحفل بعزف السلام الجمهورى فور وصول الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى منصة الاحتفال بالأكاديمية، ثم ألقى اللواء الدكتور أحمد العمرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة كلمته.