إهانة مرتضى منصور و"البدري" من رئيس بعثة نادي أردني

وجه بكر العدوان رئيس بعثة نادي الفيصلي الأردني، إهانات وألفاظ غير مناسبة، لكل من حسام البدري المدير الفني للأهلي، ومرتضى منصور رئيس الزمالك، خلال ظهوره ضيفًا في أحد البرامج التليفزيونية، مساء أمس الأحد.

وصف “العدوان”، المدير الفني للنادي الأهلي بالمدرب الفاشل، كما انتقد رئيس القلعة البيضاء، بسبب سياسته في التعامل مع المدربين، وفقا لموقع يلا كورة.

من جانبه، أصدر نادي الفيصلي الأردني بيانًا رسميًا بإعفاء بكر العدوان رئيس بعثة الفريق المشاركة في البطولة العربية من مهام عمله، بعدما وجه ألفاظ غير مناسبة لكل من حسام البدري المدير الفني للأهلي، ومرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقال الفيصلي في بيانه الذي أصدره اليوم :”الفيصلي يؤكد اعتزازه بالعلاقات المتميزة مع الاهلي والزمالك.. ما صدر من تصريحات غير مسؤولة أطلقها رئيس وفد النادي الفيصلي في بطولة الأندية العربية لبعض وسائل الإعلام الرياضية المصرية وأساء خلالها لبعض رموز الكرة في مصر الشقيقة، أنها تعبر عن رأيه الشخصي ولا تمثل رأي إدارة النادي الفيصلي.

وامتدح النادي في بيانه مرتضى منصور :”أحد أبرز رموز الكرة في مصر الشقيقة الذي ساهم ولا يزال بالتطوير اللافت الذي سجله فريق الزمالك العريق عى كافة الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية حتى غدًا الزمالك واحدًا من قلاع الكرة التي يفتخر بها النادي ويعتز”.

وتحدث عن البدري قائلًا :”له وصلات وجولات على مستوى الكرة المصرية والإفريقية وهو أحد أبناء النادي الأهلي الذي نحن نعتز بها في النادي الفيصلي”.
ويفتتح الفيصلي الأردني مبارياته في البطولة العربية أمام الأهلي.