ظهور صديق رمضان في صورة جديدة مع جمال مبارك - E3lam.Com

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له بصحبة جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مبررا ظهوره معه رغم الانتقادات التي تعرض لها، حيث كتب عبر “فيس بوك”: “مواطن مسالم ورجل مدني ليس له علاقة بالسلطة الآن، والإسلام دين السماحة ومصر بلد السلام”.

“رمضان” دافع عن ظهوره مع جمال مبارك، قائلا: “أنا نزلت في يناير 2011 ومن أول اللي نزلوا في ٣٠يونيو .. ولكن نزلت حباً في مصر وخوفاً عليها وليس كرهاً لأحد.. والآن جمال مبارك رجل مدني ليس له علاقة بالسلطة.. مواطن مصري متربي ومحترم على المستوى الشخصي”.

أضاف: “يُحترم لكونه مصري من عائلة مصرية .. وإن كان ضمن منظومة غير سليمة فهو الأن مواطن مسالم لا يَملك الضرر لمصر.. الإسلام دين السماحة ومصر بلد السلام”.

الصورة التي نشرها “رمضان” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بصحبة جمال مبارك ظهر فيها أيضا صديقه عمادة زيادة، منتج مسرحيته الأخيرة “أهلا رمضان”.

كان الفنان محمد رمضان، قد آثار غضب جمهوره من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة له بصحبة جمال مبارك، أمس.

نشر “رمضان” الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلّق عليها كاتبًا: “مع الرجل المحترم جمال مبارك”، لكن سرعان ما قام بحذف الصورة بعدما أثارت غضب الكثير من متابعيه على الصفحة، حيث انهالت التعليقات ممتزجة بين الانتقاد تارة والتأييد تارةً أخرى، لكن بعد حذفها بدقائق أعاد “رمضان” نشرها مرة أخرى، مما أثار استغراب الكثيرين.