خبر

فودافون: هؤلاء من قاموا بتغيير اسم الشركة في قطر

أزمة كبيرة تتعرض لها شركة “فودافون مصر”، بعد انطلاق حملة لمقاطعتها والانتقال إلى الشركات المنافسة، وذلك إثر قيام “فودافون قطر” للاتصالات بتحويل اسم الشبكة الى “تميم المجد” تعبيرًا عن وقوفها إلى جانب النظام الحالي في قطر.

نرشح لك: انطلاق حملة لمقاطعة فودافون مصر

من جانبها، أصدرت شركة فودافون بيانًا ردت فيه على ما حدث في قطر، متجاهلة اسم أمير قطر واكتفت بجملة “الاسم الذي يظهر على شاشة أجهزة المحمول عند العملاء”.

وفيما يلي نص بيان شركة فوادفون.

 

“بالإشارة إلى ما تم الإعلان عنه بخصوص تغيير شركة فودافون قطر اسم شبكتها( الاسم الذي يظهر علي شاشة أجهزة المحمول عند العملاء) ، تؤكد شركة فودافون مصر أن كافة القرارات الخاصة بفودافون قطر لا تعبر عن توجهات فودافون العالمية بشكل عام أو توجهات فودافون مصر، بل تعكس فقط توجهات الحصة الحاكمة للشركة والتي تمثلها مؤسسات قطرية، حيث أن الحصة الحاكمة من شركة فودافون قطر يمتلكها مستثمرين قطريين ما بين رجال أعمال والأسرة القطرية الحاكمة وذلك بنسبة 70%.

نرشح لك: فوادفون قطر تغير اسم شبكتها إلى “تميم المجد”

 

وتوضح فودافون في هذا الإطار أيضا أن تغيير اسم شبكات المحمول ( الذي يظهر علي شاشة الاجهزة) هو توجه عام قامت به كافة شركات الاتصالات في قطر والتي شملت أيضا ” أوريدو”، وأن مثل هذا القرار هو قرار محلي يخص قطر وحدها ويقدم كخدمة للعملاء ليختاروا الاسم المفضل ولا علاقة له بفودافون مصر والتي تمتلكها شركة المصرية للاتصالات بنسبة 45% ومجموعة فودافون العالمية بنسبة 55%.

 

وتؤكد فودافون مصر على احترامها الكامل للسوق المصري الذي تعمل به وسياساته وثقتها في الاقتصاد المصري والقرارات التي تتخذها الحكومة للنهوض به وذلك في إطار الدور الذي تلعبه بشكل مستمر لتطويره وضخ المزيد من الاستثمارات به، كما تؤكد على اهتمامها الدائم بعملائها في مصر والتي تحرص على إرضاءهم على أكمل وجه وتقديم خدمات جديدة ومتميزة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock