فرح علي تروي تفاصيل 8 سنين "صداقة" مع عمرو سمير

إيمان مندور

حالة من الصدمة أصيب بها متابعو المجال الإعلامي والفني، لوفاة الممثل المذيع الشاب عمرو سمير عن عمر 33 عامًا، مساء أمس، الأربعاء، في إسبانيا بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء النوم.

أعرب العديد من الفنانين والإعلامين عن خالص تعازيهم لوفاته، وتحدث الكثيرون منهم عن المواقف التي جمعتهم به في حياته، أبرزهم الإعلامية فرح علي التي بكت خلال نعيها له على الهواء، صباح اليوم، في برنامج “هذا الصباح” عبر قناة “إكسترا نيوز”.

نرشح لك: شاهد: فرح علي تبكي على الهواء لرحيل عمرو سمير

كشفت “فرح” لـ إعلام دوت أورج تفاصيل الصداقة التي جمعتها بـ”عمرو”، موضحةً أنهما عملا سويًا في عام 2009، خلال برنامج “صباحك سكر زيادة” عبر قناة أون تي في، حيث كان مذيعًا في البرنامج ويقدمه يوم السبت من كل إسبوع، بينما كانت “فرح” مراسلة به، واستمرت بالقناة، لكنه انتقل بعدها لقناة “دريم” لتقديم برنامج “شبابيك”، قبل أن يتشاركا في تقديمه سويًا.

تلاها التجربة الأبرز التي جمعتهما سويًا من خلال قناة “صدى البلد” عام 2013، حيث قدّما برنامج “شباب البلد” لموسم كامل بمشاركة سارة منذر، والتي رشحها “عمرو للانضمام للبرنامج، عقب شهرتها كمغنية في برنامج “صوت الحياة”، والتي تعمل حاليًا كمذيعة في راديو إينرجي.

تابعت أنهما تشاركا مرة أخرى عبر نفس القناة، لتقديم برنامج “أكلة من بلدي”، حيث كانت البرامج هي أول ما جمعهما وبدأت صداقتهما من خلالها، مشددةً على أن “عمرو” شخص بشوش للغاية في الحقيقة و”على طول بيضحك” على حد قولها، مضيفةً: “كان بيحب يغلس على المخرج مجدي يونس في برنامج شباب البلد.. كان يفضل دايما يناكف فيه ويهزر”.

أوضحت فرح أنه كان على علاقة طيبة بالكثير من الأشخاص، وكان أبرز مميزات شخصيته هي وده وحبه لوالدته الإعلامية ماجدة عاصم، قائلةً: “كان بيطلع رحلات علاج مع والدته كان ودود جدا معاها وما يسيبهاش أبدا.. كان يسيب الشغل وياخد إجازة ويروح معاها بالـ 15 يوم ويرجع يكمل البرنامج تاني معانا”، لافتةً إلى أنها بالرغم من أن والدته إعلامية قديرة، إلا أنه كان يعتمد على نفسه، و”بيسعى لوحده عشان يوصل بمجهوده، دي حاجة تحسبله، محدش يقدر يتكلم على مجهوده ويقول إنه وصل للمجال ده اعتمادًا على سيرة والدته”.

نرشح لك :شخصية عمرو سمير “الحقيقية” خلف الكواليس

وفيما يخص أحلامه وطموحاته، لفتت إلى أنه كان يتمنى بشدة أن يكمل مشواره في مجال التمثيل، مستطردةً: “لكن مكنتش الفرص اللي بتيجي حلوة بالنسبة له”.

في نفس السياق، كشفت فرح علي أنها تعجبت بشدة من كم الحب والتقدير الذي ظهر من جانب الجمهور والفنانين على حد سواء بعد وفاته، رغم عدم وضوحه بهذا الشكل أثناء حياته، موضحةً: “عمرو مش الشخصية اللي عامل نفسه نجم لأ كان بيتعامل عادي، بس برضو كان في ناس كتير شايفاه إنه متكبر وشايف نفسه.. وهو عكس كده تمام، سبحان الله الآيه اتقلبت تماما لما توفى، والسيرة الطيبة اللي بقتله عند الناس كلها”.

وعن تفاصيل الصداقة التي جمتعهما سويًا، أكّدت “فرح” أن مرحلة عملها مع عمرو تمثل مرحلة نضوج لها كمذيعة، مضيفةً: “كان فرحان بيا أوي الفترة الأخيرة، وكان فرحان بيا إن أنا تخصصت في الرياضة.. وإن أنا عملت حاجة أنا حباها و سمّعت مع الناس.. كان بيحب الخير للي حواليه ولا عمر حد قال عليه بينفسن من حد ولا غيره، كان بيفرح للناس كلها”.

نرشح لك:

 12 معلومة تلخص مشوار الراحل عمرو سمير

نجوم شباب خطفهم الموت.. أحدثهم عمرو سمير

تابعت أنها كانت تبادله نفس الشعور، وتفرح لنجاحه بشدة، معلّقةً: “أي كاميرا تيست كنت أقوله تعالى نقدم.. في تفاصيل كتيرة بتبين إن هو كان شخصية ودودة جدًا”.