سبب بكاء أحمد عز في المحكمة - E3lam.Com

بكى رجل الأعمال، أحمد عز، المتهم فى القضية المعروفة إعلامياً بـ”تراخيص الحديد”، خلال نظر جلسة إعادة محاكمته أمس، حيث وضع رأسه على كتف أحد أعضاء هيئة دفاعه وبكى، كما بدت عليه علامات الإعياء الشديد، وظهر “شريط طبى لاصق” على يده، وطالب محاميه من المحكمة بأن تخلى سبيله كطلب إنساني.

وبحسب “الوطن” فقد وقّع “عز” على محضر الجلسة وأثبت استعداده التام للتصالح مع الدولة فى تلك القضية، قائلا “حفرت قبرى بمصر ومش هاسيبها أبداً، وكل همي أن أعيش مع أسرتى فى بلدي، وأن أباشر العمل بمصنعي الذى يضم نحو 17 ألف عامل من أكفأ من أنجبت مصر”.

وأكمل المتهم: لا أتصور أن هناك رجل صناعة فى العالم من الممكن أن يسير فى المسار نفسه الذى سرت به، وفى النهاية ألتمس من سيادتكم أننى فعلاً مريض، ولا أريد أن أدغدغ مشاعركم بحالتى الصحية السيئة”.

وطالب محمد أبوشقة، دفاع رجل الأعمال، من هيئة المحكمة إخلاء سبيل موكله حتى يستطيع إنهاء إجراءات التصالح، قائلاً: “موكلى يعانى من مرض شديد الخطورة ونادر بالقلب”.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل “عز”، وعمرو عسل، بكفالة 250 ألف جنيه، على ذمة قضية “تراخيص الحديد”، وقررت وضعهما على قوائم المنع من السفر، وأجلت نظر القضية لجلسة 6 سبتمبر المقبل.