نيللي كريم: هذا أصعب مشهد لي في "لأعلى سعر" - E3lam.Com

نورا مجدي

علقت الفنانة نيللي كريم، على شخصية “جميلة” التي قدمتها في مسلسل “لأعلى سعر”، موضحةً أن الشخصية لامرأة طبيعية تعيش في زمننا الحالي وليست مدمنة مخدرات أو مريضة نفسية كما في الأعمال السابقة، لكنها سيدة تتعرض لمواقف في الحياة وتحاول التعايش معها.

أضافت “نيللي” أثناء استضافتها في ندوة أقامتها مجلة “نصف الدنيا” التابعة لمؤسسة “الأهرام”، تكريما لفريق عمل المسلسل، أن هناك العديد من الشخصيات الموجودة في المجتمع التي تشبه “جميلة” فهي كنموذج موجود وكل امرأة أحيانا تكون “جميلة”، وأحيانا أخرى تصبح “ليلى” وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة زينة.

في السياق نفسه، أوضحت نيللي أن مؤشر نجاح المسلسل عندما أصبح قضية رأي عام وتوحد الجمهور مع الشخصيات، لدرجة جعلت من الجمهور يشعر بأنه يعاني تلك المشكلة مع أبطال العمل، وتابعت قائلة: إن مشهد “صفع هشام على وجهه” كان من أصعب المشاهد، لأنها في ذلك المشهد تلخص علاقة استمرت لسنوات بين شخصين “جميلة وهشام”، موضحةً أن هذا المشهد كان أول مشهد يتم تصويره في المسلسل.

وذكرت أن مشهد خلع الحجاب كان من المشاهد المقلقة لها حيث خشيت من عدم تقبل الناس له، وقالت مازحة : “أول حاجة قولتها بعد المشهد ده انا مش هروح برنامج وائل الإبراشي بعد المسلسل انا مش عايزة اتكلم كتير وأي سؤال على النقطة دي استاذ مدحت اللي هيرد”، لكنها أوضحت أنهم لم يتطرقوا لأي شأن ديني في المسلسل وأن حجابها ونقابها كان مجرد زي تختبئ جميلة خلفه.

وبسؤالها عن الفنان نبيل الحلفاوي، قالت نيللي إن حديثه معها مختلف عن حديثه مع سلوى محمد على ويختلف عن حديثه مع أحمد فهمي، مستطردةً “معرفش الكلام بيطلع منه بشكل مختلف معانيه بتبقى صادقة أوي وعميقة دي موهبة إن الكلمة عنده ليها إحساس عالي”.

من جانبه، أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته بتكريمه في مؤسسة الأهرام من مجلة نصف الدنيا، وعلق على عمله مع نيللي كريم بأنها ممثلة قوية ذات جماهيرية كبيرة ودائمة الدعم لمن يقف أمامها، موضحا أنها تساعد من يؤدي مشهده أمامها حتى لو لم تكن زاويتها الواضحة على الشاشة.

ووجه “فهمي” شكره للمخرج محمد العدل والمنتج جمال العدل كما أثني على ورق الكاتب مدحت العدل، مشيرا إلى أنه يفضل التعاون معه منذ مشاركته له في مسلسل “الداعية” لأن “العدل” دائما ما يحرص على اختيار شخصيات ذات أبعاد مهمة وواضحة حتى لو كانت شخصيات ثانوية في العمل.

وأوضح أحمد فهمي أنه لم يغن في المسلسل سوى أغنية واحدة مع “عم مخلوف”، لأن مخرج العمل أصر على إبراز موهبته كممثل وليس كمطرب.

يُذكر أن مجلة “نصف الدنيا” التابعة لمؤسسة الأهرام قد كرمت مساء أمس، الثلاثاء، كل من الفنانة نيللي كريم والفنان أحمد فهمي والكاتب مدحت العدل وتلقى كل منهم درع تكريم من مؤسسة الأهرام ومجلة نصف الدنيا.

مسلسل “لأعلي سعر” بطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، نبيل الحلفاوي، سلوى محمد علي، سارة سلامة، أحمد مجدي، من تأليف مدحت العدل وإنتاج العدل جروب وإخراج محمد العدل.