أدوية نفسية سبب الفيديو الفاضح لـ غادة عبد الرازق

شروق مجدي

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها لا تعتبر ما حدث لها بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي في حالة غير واعية بشكل كامل؛ أزمة، بل تعتبره “امتحان من ربنا” على حد تعبيرها.

نرشح لك: فيديو ساخن لـ غادة عبد الرازق على “إنستجرام”

أضافت “غادة” خلال بث مباشر على صفحتها على موقع “إنستجرام”، أنها تعترف بأنها أخطأت، وأنها تعتذر لجمهورها ولفنها ولبلدها، لكنها لم تتعمد إطلاقًا أن تقلل من شأن نفسها، أو تفعل أي خطأ بشكل متعمد، فهي لم تكن “سكرانة” كما ادعى الجميع.

نرشح لك: تحذير من نشوى مصطفى عن صور غادة عبد الرازق

أشارت إلى أنها تحترم الجميع منذ 26 سنة ولم تخطئ خلال تلك الأعوام أي خطأ يخص أي شخص، ولكن خطأها في ذلك اليوم، لأنها كانت مرهقة بعد يوم طويل وتناولت أدويتها النفسية التي تؤدي إلى حالة هذيان كبيرة.

كما أكدت أنها تفعل ذلك من أجل “روتانا” ابنتها ومن أجل أحفادها ومن أجل جمهورها ولأن تلك أول مرة تشعر أنها تحارب من الكثيرين، وأن هناك العديد من الناس تنتظر فقط أن تخطئ حتى تقوم بالتشهير بها، مضيفة أن كل من نشر ذلك المقطع آذوها وضايقوها كثيرًا.

نرشح لك: خيري رمضان يهاجم السوشيال ميديا بسبب غادة عبد الرازق

وعن سبب الأزمة، أكدت أن المشكلة الأكبر أنها لم ترَ تعليقات الناس التي لفتت نظرها إلى ظهور جزء من جسمها، لأنها لا ترى عن قرب دون ارتداء النظارة، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يكون الهجوم شديدًا بتلك الصورة.