برومو

سبب اختيار مروان حامد لمنة شلبي في “الأصليين”

أكد المخرج الشاب مروان حامد أنه كان يتمنى منذ فترة العمل مع الفنانة منة شلبي، إلى أن تحققت أمنيته وتعاون معها في فيلم “الأصليين” الذي ينافس في سباق أفلام عيد الفطر.
كشف “حامد” خلال استضافته وأسرة الفيلم وهم الفنان خالد الصاوي وماجد الكدواني والكاتب أحمد مراد والمؤلف الموسيقي هشام نزيه، في برنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة cbc، عن أسباب اختياره لمنة شلبي، لافتًا إلى أنها ممثلة ممتعة جدًا ومجتهدة في عملها، وتضع كل مشاعرها في الشخصية التي تجسدها.
وتابع أنه كان يرى أن منة هي الفنانة الوحيدة ذات القدرات المختلفة التي تستطيع إعطاء روح لشخصية “ثريا” التي تجسدها.
من جانبها أشادت منة شلبي خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، بالمخرج مروان حامد، لافتة إلى أنها تشرفت بالعمل معه ومع كل شخص شارك في الفيلم، مُشددة أن الفيلم قريبًا جدًا من قلبها.
واستطردت: “مبسوطة ان عندنا مخرج كبير زي مروان، وإحنا بنسميه مروان جامد مش حامد”، مُشيرة إلى أنهم يقدمون شيئًا مختلفًا لكنه صادق، كما أكدت أن أكثر ما يخيفها في هذا الفيلم أو في أي عمل تقدمه، هو عدم قدرتها على التمثيل بشكل جيد وعدم إقناع الجمهور بالشخصية التي تقدمها، موضحة أنها لم تخشَ من منافسة الفيلم مع عدد من الأفلام الهامة الأخرى.
“الأصليين” من بطولة منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وكندة علوش، وقصة وسيناريو أحمد مراد في ثاني تجربة له سينمائيا بعد فيلم الفيل الأزرق وأيضا ثاني تعاون بينه وبين المخرج مروان حامد مخرج الفيلم، وإنتاج شركتي “ريد ستار” و”نيو سينشري”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock