تفاصيل ذبح طباخ لزوجته وابنته الرضيعة

نورا مجدي

قالت إيمان زكريا، والدة “الزوجة المذبوحة”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في حلقة أمس الإثنين من برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور، إن زوج ابنتها قام بضبط المنبه على السادسة صباحا ليقوم بذبح زوجته وابنته، موضحةً أنه شك في زوجته لسببين السبب الأول قيامها بتبادل الأحضان والقبلات مع أشقائها والسبب الثاني وجود شعر في “ظهر” طفلته الرضيعة التي تبلغ من العمر 23 يوما، على حد قولها.

وروت والدة الضحية تفاصيل الواقعة حيث سمعت صوت صريخ في الـ 8 صباحا واعتقدت بأن الصوت عند جيرانها بعدها جائت حماة ابنتها تخبرها بأن سارة لا تريد أن تفتح لها باب شقتها وبعدما قامت بضيافتها وجدت الشرطة قد حضرت للقبض على زوج ابنتها، وقيل لها بأن ابنتها في قسم الشرطة تحرر محضرا، وبعد صلاة الجمعة أخبرها مخبرا بأن ابنتها وحفيدتها قد قتلا على يد زوج ابنتها وبعد الذهاب للمشرحة وجدت جثة ابنتها في حالة سيئة حيث وجدت رأسها منفصلا وكسر في الجمجمة وقطع في شريان قلبها مع عدة طعنات بالقلب وتقطيع في الذراعان والقدم كما وجدت حفيدتها الطفلة مفصول رأسها عن جسدها.

وأوضحت السيدة إيمان أن حماة ابنتها وأخوات زوج ابنتها كانوا دائما ما يحرضونه على زوجته لأنها أفضل منه في التعليم فهي طالبة في كلية الإعلام جامعة القاهرة وكانت تدرس بالسنة الأخيرة، لكن زوج ابنتها كان يرفض أن تستكمل تعليمها ووالدتها هي من ساعدتها على دخول الامتحانات. مؤكدةً أن أسرة زوج ابنتها قد سرقوا 5000 جنيه وذهب ابنتها وهاتفيين محمول كانوا بالمنزل.

في السياق نفسه علقت والدة الضحية على اتهام الزوج لزوجته القتيلة بالخيانة أنه كان يستطيع التأكد بنفسه أن الطفله ابنته من خلال تحليل ال DNA لكنه يحاول تبرير جريمته، موضحة أن زوج ابنتها كان يضايقه أن الطفله تشبه والدتها كما أنه كان يريد إنجاب الذكر وليس الأنثى.

وعلق “معتز” على القضية قائلا إن هناك مصدر قضائي قد صرح لبرنامج 90 دقيقة بأن الزوج المتهم كانت لديه علاقات نسائية كثيرة مما دفعه لعدم الثقة بأي امرأة موضحا أن المتهم قد اعترف بجريمته وتم حبسه على ذمة القضية.

من جانبها اختتمت والدة الضحية حديثها بأنها ترفض تلقي العزاء في مقتل ابنتها حتى يعود حقها من زوجها القاتل.