شاهد.. ياسر جلال يبكي بسبب زوجته

شروق مجدي

قال الفنان ياسر جلال، إنه يحب زوجته لأنها سيدة جميلة جدًا من حيث الشكل، بالإضافة إلى أنها سيدة عظيمة تستحق كل الحب والتقدير، على حد قوله.

أضاف خلال مقابلة مع برنامج “أحلى النجوم” الذي يعرض على قناة المحور، وتقدمه الإعلامية بوسي شلبي، أن زوجته حققت له المعادلة الصعبة، مؤكدًا أنه يشعر بالسعادة عندما يراها ويتحدث معها، ويتأثر بكلامها بسبب حبه الشديد لها، مضيفا أنه يراها جميلة حتى في أوقات الخصام بينهما.

جاء ذلك تعقيبًا على مداخلة هاتفية أجرتها زوجة ياسر جلال للبرنامج، وتحدثت فيها عن “يحيى” ابنهما، قائلة أنه يرث “جلال” في الكثير من الصفات مثل الطيبة و”الجدعنة” والرجولة، كما أنه يرث حنيته أيضًا، وهو ما دفع ياسر جلال للبكاء متأثرا بمديح زوجته.

أشارت إلى أن “ياسر جلال إنسان حمول جدًا ويستطيع تحمل المسئولية، وهذه هي الأسباب وراء تأخره في بطولة عمل درامي، لأنه كان يريد أن يكون على قدر تلك المسئولية أمام الجمهور، مما مثل عليه ضغط كبير”.

أكدت أن “كل تلك العوامل هي السبب وراء مكافأة الله له بذلك النجاح الكبير في مسلسل “ظل الرئيس”، فهي لن تستطيع أن تعبر من خلال الكلمات عن مدى سعادتها له، وعن حُسن صفاته”، مشيرة إلى أنه يستحق أكثر من ذلك النجاح بكثير.