خيري رمضان يهاجم السوشيال ميديا بسبب غادة عبد الرازق

أحمد شعبان
 
علق الإعلامي خيري رمضان، على فيديو للفنانة غادة عبد الرازق، انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار جدلًا كبيرًا، معتبرًا أن ما فعله رواد “السوشيال ميديا”، يشير إلى وجود نهم وشغف حقيقي لديهم، لهتك الستر والترويج للرذيلة.
 
واستنكر خلال حلقة اليوم السبت، من برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر شاشة “النهار”، ما يقوم به البعض، من إعادة نشر ومشاركة الفيديو مع الآخرين، قائلًا: “محرومين أوي من الرضاعة، الناس اللي بتشير الفيديو، هو انتم كده كويسين؟!، يا اللي روجتوا الرذيلة، وخليت غيرك يشوف، مبسوط إنك هتكت سترها”.
 
واستطرد: “احنا بقينا نحب الفضايح، الفنانة غلطت هي وحشة، انت كده حلو لما شيرته وشافه الآلاف!”، كما عبر عن دهشته من اعتقاد البعض بأن الفيديو المُشار إليه، جاء في هذا التوقيت من أجل “إلهاء” الناس عن الارتفاع في أسعار البنزين وغيره من المواد البترولية، متسائلًا: “مين السادة المسئولين اللي عشان يلهينا، يلهينا بحتة من جسم غادة عبد الرازق، هو عارف إننا شعب فاضي كده!”.
 
جدير بالذكر أنه كانت “غادة” قد ظهرت في بث مباشر على حسابها في “إنستجرام”، من على سرير غرفة نومها في منتجع تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف، لكنها كشفت عن صدرها دون أن تدري في الفيديو المشار إليه، الذي سرعان ما قامت بحذفه على الفور، أيضًا اعتبرت في تصريحاتٍ صحفية لاحقة أن الفيديو “ملفق” وغير حقيقي.