"بلاغ" من رانيا ياسين بسبب "هروب اضطراري" - E3lam.Com

عبرت الفنانة رانيا محمود ياسين عن غضبها من دور العرض المصرية مطالبة نقابة المهن التمثيلية بمنع “جريمة” توقيف عرض الأفلام أثناء مشاهدة الجمهور لها في السينما.

“رانيا” قالت إنه أثناء مشاهدتها فيلم “هروب اضطراري” في أحد دور العرض، فوجئت بمدير السينما يبلغ الجمهور أنه سيعيد عرض الفيلم من الأول بسبب دخول أحد أقاربه الذي يريد مشاهدة الفيلم منذ بدايته.

أكدت أنها اعترضت هي والجمهور المتواجد في السينما، وبدأ الجمهور في الانسحاب من القاعة ما دفع إدارة السينما لإعادة ثمن التذاكر للمتفرجين.

تابعت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فلوس المنتج المهدرة راحت في داهية.. أنا بقدم بلاغ لمنتج الفيلم محمد السبكي وبطل الفيلم أحمد السقا وبقية نجومه وأيضا نقيب المهن التمثيلية ونقيب المهن السينمائية على هذه الجريمة التي ترتكب في دور العرض المصرية”.

جدير بالذكر أن فيلم “هروب اضطراري” من بطولة الفنان أحمد السقا، ويشارك في بطولته أمير كرارة، وغادة عادل، ودينا الشربيني، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وأحمد زاهر، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد حلمي وباسم سمرة، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.